اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 4:04 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 10:19 مساءً

مؤسسة روض محمد الدرة بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة تنظم يوما تحسيسيا بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء

تملالت – الحسن اليوسفي

الأكيد أنه لا يختلف اثنان على أن الوطن هو أغلى ما نملك، وأننا مهما بذلنا لأجله، فلن نوفيه حقه، فقد عشنا تحت ظله، وأكلنا من خيراته، وترعرعنا فوق أرضه وبين جنباته، وبعد كل ذلك، فمن منا لا يحب الوطن؟، يكفينا من ذلك كله ديننا الإسلامي وشريعتنا السمحة التي حثتنا على الانتماء إلى الوطن، ومن هنا ينطلق حب الوطن، ويترسخ الانتماء، فالأسرة مسؤولة، والمجتمع مسؤول، والمؤسسة التربوية مسؤولة عن غرس هذا الحب في قلوب أبنائنا وتنمية ذلك الحب والانتماء.

وفي هذا السياق، وتخليدا للذكرى 43 لانطلاق المسيرة الخضراء، وتحت شعار، “وطني تاريخ وأمجاد وتراث“، نظمت مؤسسة روض محمد الدرة للتعليم الأولي بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018، يوما تحسيسيا تضمن برنامجه مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تخلد لهذه المناسبة الغالية، و قد كان هذا الحفل من إنجاز وتحت اشراف الأستاذة فتيحة الحلواني معلمة بروض الأطفال، والأستاذة نزهة أمزيل معلمة بروض الأطفال، أما التأطير الاداري فكان من طرف مديرة النادي النسوي، حيث شار ك في هذا الحفل أطفال الروض ومربيات النادي النسوي، اللواتي أكدن على أن الاحتفال بهذه الذكرى، هو مصدر فخر و اعتزاز للمغاربة قاطبة، وعلى الجميع المشاركة في ترسيخ هذا الحدث التاريخي في قلوب الاطفال.

أوسمة :