اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:10 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 8:29 صباحًا

المشاركة المشرفة لثانوية الخوارزمي التأهيلية والإعدادية في البطولة الإقليمية لألعاب القوى بمدينة قلعة السراغنة

تملالت – الأستاذ عمر فاضل

استرشادا بالرسالة الملكية السامية لتأهيل الرياضة الوطنية والنهوض بالمنظومة التربوية، وبمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، نظمت المديرية الاقليمية بقلعة السراغنة البطولة المدرسية في العدو الريفي بتعاون مع الفرع الاقليمي للرياضة المدرسية يومه الجمعة 9 نونبر 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بساحة المركب الرياضي بقلعة السراغنة تحت شعار، الرياضة المدرسية مجال لتكريس القيم وتقوية الشعور بالانتماء للمدرسة، وقد أشرف على افتتاح انطلاقة هذا الحفل الرياضي الكبير كل من السيد المدير الإقليمي، والسيد المسؤول عن الرياضة المدرسية، بحضور كل من السادة الأساتذة، والمديرين والمفتشين، والأطر الطبية، والوقاية المدنية، وأطر التربية والتكوين، وفعاليات مدنية، وجمهور غفير من محبي رياضة العاب القوى.
وقد شهدت هذه البطولة الرياضية المدرسية الاقليمية منافسة قوية بين مختلف المشاركين والمشاركات الذين يمثلون عددا من المؤسسات التعليمية والتربوية بالاقليم، كما حظيت هذه التظاهرة الرياضية منافسة قوية لتلاميذ وتلميذات ثانوية وإعدادية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية, حيث تأهل للبطولة الجهوية كل من،
عبد المالك توفيق
احمد بلبيض
وفاء غانمي
سناء الشتيوي
لعزيزة غانمي
محمد الفراق
سارة العامري
وهيبة بن اعمور
سميحة جبور
في ختام هذا الحفل تم توزيع مجموعة من الجوائز والميداليات على الفائزين والفائزات في مختلف المنافسات، كما أشاد الحضور الكريم بالدور الهام و المجهود الجبار الذي قامت به الأطر التعليمية، في تنظيم و إنجاح هذا الحفل الرياضي.

أوسمة :