اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 4:15 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:34 صباحًا

محاولة تهريب 25 قطعة من خشب الأرز بوتاوالت القباب

مولاي ادريس بودجاج –

تمكنت عناصر المياه والغابات بتونفيت بتنسيق مع قائد قيادة تونفيت مع موظف القيادة السيد خلفاوي لحساين من حجز أزيد من 25 قطعة من شجر الأرز كانت معدة للتهريب والبيع في السوق السوداء. و ذلك بعد مطاردة لمجموعة من المخالفين المنحدرين من دوار تمزيزيت و تيرزيت قبيلة أيت علي أوبراهيم النفود الترابي لتونفيت، بالمكان المسمى بوتاوالت التابع لنفود الترابي للقباب.

أشار بعض المصادر أنه يتراوح ثمن كل قطعة من خشب الأرز المهرب  بين مائة وخمسين وأربعمائة درهم، لكن العملية باءت بالفشل، و تم توقيف المتورطين.

هذا، و أكدت مصادر مقربة نجاح عملية مداهمة صباح اليوم في حدود الساعة الخامسة صباحا، و تم توقيف عصابة منحدر ة من قبيلة أيت سخمان بالمكان المسمى اسناين الحدود الفاصلة بين المنطقتين الغابويتين لاديكل و بواظيل (عمالة ميدالت) والمنطقة الغابوية لتعدلونت (عمالة بني ملال)، حيث تم حجز دابتين وستة روافد ومنشار ميكانيكي، كما أن المخالفين قاموا برشق عناصر المياه و الغابات بالحجارة، لكن استماتة العناصر الغابوية مكنتهم من ردع المخالفين بزعامة أخطر مجرمي المنطقة المسمى الجاموس الملقب بأوحو.

أوسمة : , , , , ,