اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:46 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2019 - 8:50 صباحًا

جهة بني ملال – خنيفرة – في إطار تجديد الاعتراف من طرف منظمة اليونسكو بالمنتزه الجيولوجي جيوبارك مكون.

خالد بن تبات –
قام السيد اندري كوراز خبير دولي معتمد بزيارة لأهم المواقع ذات الأهمية الإيكولوجية والسياحية بالمنتزه الجيولوجي جيوبارك مكون خلال الفترة الممتدة بين 9 و 13 فبراير2019.
وقد اختتمت الزيارة بعقد لقاء موسع برئاسة السيد ابراهيم مجاهد رئيس مجلس الجهة وبحضور نواب الرئيس وفريق العمل بالجهة و الأستاذ محمد بوتكيوط المشرف على الجانب العلمي المنتزه.
وقد تطرق الجانبان لأهمية المشاريع المنجزة من طرف مجلس الجهة في تحسين جاذبية المواقع السياحية والأثرية وكدا تثمين عمل الجهة من أجل افتتاح متحف جيوبارك ودعم القطاع التعاوني من أجل تتمين المنتجات المجالية خاصة الزعفران والنباتات الطبية والعطرية وتأهيل قطاع إنتاج العسل والزيوت الأجبان…
كما أكد السيد الرئيس على أن الجهة عازمة على جعل مشروع منتزه جيوبارك قطبا محوريا للتنمية وتطوير القطاع السياحي بالجهة.
كما تم التأكيد على ضرورة فتح باب التعاون الدولي بين منتزه جيوبارك ومنتزهات جهة اوفرن رون الب الفرنسية لتطوير الرياضات الجبلية وتعزيز جاذبية جيوبارك مكون

أوسمة : , , , , , ,