اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:24 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 8:23 صباحًا

ميدلت – نقل طفل في حالة حرجة لمستشفى الراشدية على متن مروحية طبية

مولاي ادريس بودجاج –

تدخل يوم الجمعة 22 فبراير 2019 عامل إقليم ميدلت السيد مصطفى النوحي بتنسيق مع مندوبة وزارة الصحة بميدلت لتوفير مروحية طبية لتنقل طفل في حالة صحية جد حرجة لتلقي العلاجات بمستشفى مولاي علي الشريف بالراشدية.
وبعد معاينته من طرف طاقم طبي وتمريضي وتقديم الإسعافات الأولية له، يضيف البلاغ، تم نقله استعجالا على متن المروحية الطبية التابعة لوزارة الصحة  رفقة طاقم طبي، إلى مستعجلات المستشفى مولاي علي شريف بالراشيدية ، حيث يخضع حاليا للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة المختصة في طب الأطفال.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا التدخل الطبي الاستعجالي خلف ارتياحا كبيرا وسط عائلة الطفل، كما لقي استحسانا لدى ساكنة هذه المنطقة النائية والتي يصعب الوصول إليها.

أوسمة : , , , , , , ,