اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 5:37 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 10:40 مساءً

بلاغ حول استقبال السيد عامل اقليم ميدلت للمشاركين في اللحاق الوطني المخصص للسفراء و أعضاء السلك الدبلوماسي بالمغرب.

مولاي ادريس بودجاج

استقل  السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يوم الجمعة 08 مارس 2019   مرفــــوقا بالسيـــــد الكاتب العـــــــام للعمالة، السيــــــد رئـيس الشؤون الداخلية و السادة رؤساء المصالح الأمنية المشاركين في اللحاق الوطني المخصص للسفراء و أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالمغرب و المنظم من طرف “نادي اتحاد السيارات بالمغرب” الذي يعرف هذه السنة مشاركة  حوالي مائة دبلوماسي مصحوبين بأفراد عائلاتهم من ضمنهم  ثلاثة عشرة سفيرا من  قارات أوربا، إفريقيا ، آسيا و أمريكا ، تحت شعار ” الصداقة المغربية البلجيكية” باعتبار مملكة بلجيكا ضيف شرف هذه الدورة.

على هامش هذا الاستقبال تم عرض مجموعة من المنتوجات الفلاحيـــة الـتي تزخــر بـها المنطقة  (التفــــاح، خــل التفـــاح، العسل، الزعــــــفران…)   والأحجار المعدنية و ذلك للتعريف بالمؤهلات الفلاحية و الثروات التي يتميز بها إقليم ميدلت ، مع لوحات فنية قدمتها فرق فلكلورية محلية.

كما أشرف السيد العامل يوم السبت 09/03/2019 على إعطاء إنطلاقة المرحلة الثالثة للحاق و التي ربطت  مدينة ميدلت بمدينة ميسور.

بعد زوال نفس اليوم ، قام المشاركون بجولة سياحية  بالمدينة خصصت للتعريف بمؤهلات مدينة ميدلت و مآثرها  التاريخية كقصبة عثمان أموسى ، دير    “سيدة الأطلس”   و معارض  لبيــــــع المنتـــــــــوجات المعدنية و الأحجار الكريمة و هي مناسبة للتعريف بالمدينة و مؤهلاتها السياحية و تاريخها العريق.

و قد عبر المشاركون عن سعادتهم بما حظوا به من حفاوة الاستقبال و عن سرورهم بكرم الضيافة، كما أشادوا بعمق العلاقات المتينة التي تربط المغرب ببلدانهم، متمنين للشعب المغربي دوام التقدم و الازدهار تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

 

أوسمة :