اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:42 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 10:40 مساءً

بلاغ حول استقبال السيد عامل اقليم ميدلت للمشاركين في اللحاق الوطني المخصص للسفراء و أعضاء السلك الدبلوماسي بالمغرب.

مولاي ادريس بودجاج

استقل  السيد المصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يوم الجمعة 08 مارس 2019   مرفــــوقا بالسيـــــد الكاتب العـــــــام للعمالة، السيــــــد رئـيس الشؤون الداخلية و السادة رؤساء المصالح الأمنية المشاركين في اللحاق الوطني المخصص للسفراء و أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالمغرب و المنظم من طرف “نادي اتحاد السيارات بالمغرب” الذي يعرف هذه السنة مشاركة  حوالي مائة دبلوماسي مصحوبين بأفراد عائلاتهم من ضمنهم  ثلاثة عشرة سفيرا من  قارات أوربا، إفريقيا ، آسيا و أمريكا ، تحت شعار ” الصداقة المغربية البلجيكية” باعتبار مملكة بلجيكا ضيف شرف هذه الدورة.

على هامش هذا الاستقبال تم عرض مجموعة من المنتوجات الفلاحيـــة الـتي تزخــر بـها المنطقة  (التفــــاح، خــل التفـــاح، العسل، الزعــــــفران…)   والأحجار المعدنية و ذلك للتعريف بالمؤهلات الفلاحية و الثروات التي يتميز بها إقليم ميدلت ، مع لوحات فنية قدمتها فرق فلكلورية محلية.

كما أشرف السيد العامل يوم السبت 09/03/2019 على إعطاء إنطلاقة المرحلة الثالثة للحاق و التي ربطت  مدينة ميدلت بمدينة ميسور.

بعد زوال نفس اليوم ، قام المشاركون بجولة سياحية  بالمدينة خصصت للتعريف بمؤهلات مدينة ميدلت و مآثرها  التاريخية كقصبة عثمان أموسى ، دير    “سيدة الأطلس”   و معارض  لبيــــــع المنتـــــــــوجات المعدنية و الأحجار الكريمة و هي مناسبة للتعريف بالمدينة و مؤهلاتها السياحية و تاريخها العريق.

و قد عبر المشاركون عن سعادتهم بما حظوا به من حفاوة الاستقبال و عن سرورهم بكرم الضيافة، كما أشادوا بعمق العلاقات المتينة التي تربط المغرب ببلدانهم، متمنين للشعب المغربي دوام التقدم و الازدهار تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

 

أوسمة :