اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:16 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 11:31 صباحًا

الرئيس النيجيري يزور معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات

و م ع –

قام رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية، فخامة محمدو بوهاري، مساء الأحد 10 يونيو، بزيارة إلى مقر معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات بالرباط.
ولدى وصوله إلى مقر المعهد، تقدم للسلام على محمدو بوهاري، الذي يقوم بزيارة عمل وصداقة رسمية للمغرب بدعوة كريمة من الملك محمد السادس، على الخصوص وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق ومدير معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات، عبد السلام الأزعر.
وأعرب بوهاري في تصريح للصحافة عقب هذه الزيارة عن تقديره وامتنانه البالغين لجلالة الملك على استضافة المعهد لأكثر من 200 طالب نيجيري.
وكان صاحب الجلالة ورئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية قد ترأسا بالقصر الملكي بالرباط مراسم التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتعاون الثنائي، واحدة منها مرتبطة بالمشروع الاستراتيجي لأنبوب الغاز الرابط بين نيجيريا والمغرب.
كما أقام صاحب الجلالة بالقصر الملكي بالرباط مأدبة إفطار رسمية على شرف رئيس جمهورية نيجيريا الفدرالية والوفد المرافق له.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,