اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 - 2:12 مساءً
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 8:55 صباحًا

سفير المملكة السعودية يجتمع بأوجار و يؤكد موقف بلاده الداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية

أبو رضى –

إجتمع السيد محمد أوجار وزير العدل بالحكومة المغربية  بسفير المملكة العربية السعودية المعتمد بالرباط السيد عبد الله بن سعد الغريري صباح يوم الأربعاء 08 ماي 2019، حيث أجريا لقاء ثنائيا أكدا من خلاله عمق و متانة العلاقات المغربية السعودية، و أكدا أيضا على العمل بالعمل على إنجاح مجموعة من القضايا انطلاقا من التطابق في وجهات النظر، كما عبر الطرفين عن رغبة البلدين في تعزيز و تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

هذا، و أثنى بالمناسبة السيد محمد أوجار على عمق و جذور العلاقات  الثنائية الأخوية و التاريخية المتجذرة، و قدم عرضا تفصيليا، ذكر من خلاله مستجدات منجزات المغرب و أوراشه الإصلاحية الكبرى، من أهمها ورش الإصلاح الشامل لمنظومة العدالة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

و أشاد الجانب السعودي أيضا بمنجزات المملكة المغربية فيما يخص الأوراش الكبرى التي تعرفها على كافة الأصعدة، و كذا بالجهود الإصلاحية التي يرعاها جلالة الملك على مستوى منظومة العدالة.
هذا، و أكد السيد السفير خلال هذا الاجتماع موقف بلاده الذي يتجلى في الدعم الدائم و المستمر للوحدة الترابية للمملكة المغربية، معبرا عن رأي السعودية الثابت نحو قضية الصحراء المغربية، معتبرا القضية محسومة بحكم التاريخ المتجدر، و إيمان الطرفين بالثوابت التي لا محيد عنها.

أوسمة : , , , , ,