اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:56 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 8:55 صباحًا

سفير المملكة السعودية يجتمع بأوجار و يؤكد موقف بلاده الداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية

أبو رضى –

إجتمع السيد محمد أوجار وزير العدل بالحكومة المغربية  بسفير المملكة العربية السعودية المعتمد بالرباط السيد عبد الله بن سعد الغريري صباح يوم الأربعاء 08 ماي 2019، حيث أجريا لقاء ثنائيا أكدا من خلاله عمق و متانة العلاقات المغربية السعودية، و أكدا أيضا على العمل بالعمل على إنجاح مجموعة من القضايا انطلاقا من التطابق في وجهات النظر، كما عبر الطرفين عن رغبة البلدين في تعزيز و تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

هذا، و أثنى بالمناسبة السيد محمد أوجار على عمق و جذور العلاقات  الثنائية الأخوية و التاريخية المتجذرة، و قدم عرضا تفصيليا، ذكر من خلاله مستجدات منجزات المغرب و أوراشه الإصلاحية الكبرى، من أهمها ورش الإصلاح الشامل لمنظومة العدالة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

و أشاد الجانب السعودي أيضا بمنجزات المملكة المغربية فيما يخص الأوراش الكبرى التي تعرفها على كافة الأصعدة، و كذا بالجهود الإصلاحية التي يرعاها جلالة الملك على مستوى منظومة العدالة.
هذا، و أكد السيد السفير خلال هذا الاجتماع موقف بلاده الذي يتجلى في الدعم الدائم و المستمر للوحدة الترابية للمملكة المغربية، معبرا عن رأي السعودية الثابت نحو قضية الصحراء المغربية، معتبرا القضية محسومة بحكم التاريخ المتجدر، و إيمان الطرفين بالثوابت التي لا محيد عنها.

أوسمة : , , , , ,