اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:00 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الجمعة 22 يونيو 2018 - 5:08 مساءً

جلسة استماع وتفاعل حول:”مشروع برنامج تكوين مدرسي المستقبل بالتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي التأهيلي”‎

بمبادرة من السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يستضيف المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، جلسة استماع وتفاعل، حول “مشروع برنامج تكوين مدرسي المستقبل بالتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي التأهيلي” المعد من قبل الوزارة، يوم الأربعاء 27 يونيو 2018، ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، بمقر المجلس الكائن بملتقى شارع علال الفاسي وشارع ألميليا، حي الرياض، الرباط.

تخصص هذه الجلسة، المندرجة في إطار ترسيخ أواصر التعاون والتبادل بين المجلس والوزارة، للاستماع لعروض السيد الوزير والسادة مسؤولي الوزارة عن المشروع المذكور والتفاعل معها من قبل أعضاء المجلس.

يترأس هذا اللقاء السيد عمر عزيمان، رئيس المجلس، والسيد الوزير سعيد أمزازي، بحضور السيد خالد الصمدي، كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، والسادة رؤساء الجامعات، والسادة الكتاب العامين  والمديرين المركزيين للقطاعات الوزارية المشرفة على التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى مديري مراكز تكوين الأطر التربوية.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,