اليوم الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 3:56 صباحًا
جديد الأخبار
خاطرة كمين أمني يوقع بنصاب مراكش .. الرجاء يتجاوز فخ أولمبيك خريبكة بصعوبة بالغة جرادة : تمكن حزب التقدم والإشتراكية، من السيطرة على جميع مقاعد مكتب مجلس جماعة جرادة. إنتخاب ياسين طريقي رئيسا لمجلس جماعة مليلة إقليم بنسليمان عن حزب الإستقلال بدون منافس. سلطة الرقابة ترفع جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لفركلة العليا بحث قضائي للإشتباه في تورط شرطيين في قضية ارتشاء وابتزاز (بلاغ) وجدة : إنتخاب لبامي عبد النبي بعيوي رئيسا لجهة الشرق للولاية الثانية. عاجل.. حزب أخنوش يسحب تزكية رئاسة جماعة فركلة العليا إقليم الرشيدية من المرشح للرئاسة المسمى الزعيم موحى. وقفة احتجاجية أمام البرلمان يوم25 شتنبر الجاري شباب الريف الحسيمي ينسحب من البطولة الوطنية هواة أعضاء مكتب تسير المجلس البلدي فم الحصن جهة سوس ماسة 2021–2027. انتقاء النادي البلدي فم الحصن لكرة القدم أجود اللاعبين الشبان لتمثيل النادي في التظاهرات الرياضية بجهة سوس ماسة تصريحات رئيس جبهة القوى الديمقراطية تثير جدلا واسعا سفيان البقالي يقهر الكينيين بعقر ديارهم ويفوز بسباق 3000 متر موانع مصرع ثلاثة أشخاص غرقا في حوض مائي بإقليم برشيد.
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 9:12 صباحًا

محمد السادس يهنئ يونس مجاهد بعد انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين

أبو رضى –

تم انتخاب السيد يوسف مجاهد رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين بالمؤتمر المنعقد بتونس، كأول صحفي عربي و إفريقي يرأس هذه الهيئة الدولية الكبيرة.

هذا، و بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة خاصة ليونس مجاهد، يهنئه من خلالها و يعرب عن أصدق التهاني، متمنيا له كامل التوفيق و السداد في أداء مهمته الدولية مشرفا بها المغرب و الصحافيين المغاربة قاطبة.

و من أهم ما جاءت به البرقية السامية لجلالته : ” وإن الثقة التي حظيت بها، كأول صحفي عربي وإفريقي، لرئاسة هذه الهيئة الدولية الموقرة، لتعبر عن تقدير واعتراف أعضائها برصيدك المهني والنقابي المطبوع بمساهماتك الفاعلة في الدفاع عن حقوق الصحفيين؛ كما تعكس المكانة المشرفة للصحافة المغربية في الساحة الدولية، بفضل ما حفلت وتحفل به من كفاءات إعلامية مشهود لها بالممارسة الصحفية الجادة والمسؤولة”.

و بهذه المناسبة كذلك، يهنئ المغرب الحر إدارة و محررين و مراسلين السيد يونس مجاهد نيله شرف رآسة الاتحاد الدولي للصحفيين، و إنه لشرف ليس بعده شرف، و تكريم ليس بعده تكريم للرصيد الكبير من الجد و العمل المتواصل.

أوسمة : , , , , ,