اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:49 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 4:12 مساءً

أرباب وتجار محطات الوقود يقودون وقفة احتجاجية ضد شركة كبرى للتوزيع

عادل الرحموني –

كشف مصدر مطلع أن أرباب وتجار ومسيري محطات الوقود لعلامة تجارية مغربية بارزة غاضبون، من انفراد تلك الشركة بعينها، وإصرارها على عدم إنصافهم بالزيادة في هامش الربح على عكس باقي الشركات الأخرى، الوطنية والدولية المشتغلة في قطاع توزيع الوقود بالمغرب.
وأوضح المصدر أن اجتماعات وتنسيقات متتالية جارية، منذ أيام، ستتوج بلقاء، فضل المصدر عدم الكشف عن موعده، من أجل اتخاذ قرار حاسم ضد إدارة تلك الشركة.
ولم يفت المصدر الإشارة إلى أن من بين الخطوات النضالية التي سيقبل عليها أرباب وتجار ومسيري محطات الوقود لتلك العلامة التجارية المغربية وقفة احتجاجية أمام مقرها الرئيسي في الدار البيضاء، ما قد يفتح عليها جبهة جديدة هي في غنى عنها الموقع يعدكم بفتح تحقيق في الموضوع مع تغطية كاملة وشاملة بالكلمة والصورة للوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها في الايام القليلة القادمة.

أوسمة : , , , , ,