اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:13 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2019 - 1:10 مساءً

تعزية في وفاة السيناريست عماد الدين الغندور إبن مدينة تملالت قلعة السراغنة

عمر فاضل –
ببالغ الاسى والحزن تلقت ساكنة تملالت مدينة قلعة السراغنة والمجتع المغربي والفني وفاة عماد الدين الغندور ، عماد الدين الغندور من مواليد 1976 رغم الإعاقة والوضعية الخاصة كان إنسان نشيط ومتحدي لظروفه، انتقل من مراكش إلى القاهرة بمجهود ذاتي ودرس بها و تخرج من اكاديمية الفنون وتكنولوجيا السينما ديال رأفت الميهي قسم السيناريو ….
ومن بعدها كتب السيناريو و ألف كتب الحوار لعدة أعمال منها “سيت كوم” مغربي من انتاج مصري بعنوان “عربيات ” وقد عرض بالاي آر تي من اخراج المصري طارق عثمان
ثم فيلم مصري قصير جنة الاطفال للمخرج المصري هيثم احمد داود، فيلم تاكسي للمخرج المصري مروان عمارة
فيلم ابو زلومة مصري اخراج المغربي شكير الخليفي، و
فيلم مصري يابختك اخراج المصرية شرين طلعت
فيلم مصري فاعل خير للمخرج المصري وليد بدور وقد فاز الفيلم باحسن سيناريو في مهرجان بور سعيد، وفيلم مصري الرحلة اخراج اللبنانية صبا الرفاعي وقد فاز بجائزة لجنة التحكيم الدولية بمهرجان الدار البيضاء بالمغرب وفاز ايضا بالصقر الفضي بمهرجان نيوتيردام هولندا.
عماد كانت عندو مشاركة ف التمثيل ف مسلسل مصري عنوانه (وكالة عطية) قصة الاديب الراحل خيري شلبي من سيناريو و اخراج رأفت الميهي الأب الفني لعماد.رحمه الله ورزق أسرته الصبر والسلوان.

أوسمة :