اليوم الأربعاء 19 مايو 2021 - 1:25 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2019 - 9:30 مساءً

المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان و محاربة الفساد تعزز هياكلها بمكتب إقليمي بمدينة القنيطرة

زهراء لبيدير –

أسست المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان و محاربة الفساد يوم الأربعاء 24 يونيو 2019 مكتبا إقليميا للمنظمة بإقليم القنيطرة بدار الشباب رحال المسكيني بمدينة القنيطرة، و ذلك بحضور الأمينة العامة للمنظمة السيدة فاطمة العبسي والسيد حسين ماني المنسق الوطني للمنظمة،و بحضور ممثل عن السلطة المحلية.

إفتتحت الأمينة العامة الجمع بكلمة شكرت فيها الحضور واللجنة التحضيرية على المجهودات التي بذلوها من أجل تأسيس هذا المكتب، وقدمت توضيحا حول طريقة اشتغال المنظمة، بعدها تناولت الكلمة الأستاذة رشيدة بوطبسيل رحبت فيها بأعضاء الأمانة العامة، مبدية من خلالها كلماها الرغبة الجامحة في العمل من أجل الصالح العام، و احترامها لمبادئ و أهداف المنظمة. وبعد قراءة القانونين الأساسي والداخلي، تم انتخاب المكتب المسير والذي جاء كالتالي:

الرئيسة : رشيدة بوطبسيل
نائبها : فريد الصالحي
امينة المال : مينة للعود
نائبها : محمد بلاق
الكاتب العام : عادل الكراط
نائبه : سلوى بحري
المستشارون :
صابر الغيبي
بديعة هدي
جواد موتى
خولة الزين
خالد اقنجاوي
واختتم الجمع العام برفع برقية ولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

أوسمة : , , , , ,