اليوم الأحد 31 مايو 2020 - 8:18 مساءً
جديد الأخبار
الفنانة نعيمة لمشرقي و الفنان الشرقي السروتي كيتمناو لهشام ازريقة الشفاء العاجل حراس الأمن الخاص بالسكك الحديدية بمدينة القصر الكبير وأصيلا يطالبون شركةSNJH بصرف مستحقاتهم وتسوية أوضاعهم المادية إندلاع حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة Fujikura بمدينة طنجة المجلس الإقليمي لميدلت يخصص مساعدات غذائية لفائدة الأسر المعوزة بقيادة اكديم. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بحي جنان الشعبي بقلعة السراغنة قسم الولادة بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية – الداخل مفقود و الخارج مولود المحمدية – تاجر مخدرات بمنطقة الفتح 1 يصيب قائد الدرك بسلاح أبيض على مستوى الوجه و دركي آخر بجروح خفيفة بلاغ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حول إشاعة فتح المساجد في جميع ربوع المملكة المقاهي والمطاعم تنتظر من السلطة قرار يقضي بفتح أبوابها من جديد في وجه الزبناء الفنان يوسف الزايتي يضع سينكل ” الله يخليك معايا يا الميمة ” بيوتيب و يدعو كل من يحب أمه للانضمام للقناة إبن المحمدبية الفنان هشام صياد الملقب ب ” ازريقة ” يجري بعد أيام عملية جراحية لاستئصال الورم الخبيث مؤشر انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في المغرب يسجل انخفاضا طفيفا إقليم قلعة السراغنة : المسابقة القرٱنية الإقليمية في تجويد القرٱن الكريم في نسختها الثانية عبر الوتساب الإنسانُ المُرَقْمَنُ إعفاء المندوب الاقليمي لوزارة الصحة باقليم قلعة السراغنة من مهامه. إطلاق منصة إلكترونية للمواطنين المحرومين من صندوق الدعم الحكومي المخصص لجائحة كورونا2
أخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 4:47 مساءً

إحباط محاولة تهريب هواتف بقيمة 25 مليون بمعبر باب سبتة

رشيد بوعودة –

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، مساء يوم الخميس 03أكتوبر 2019م، بإحباط عملية تهريب 136 هاتفا ذكيا جديدا من النوع الرفيع.

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة تمكنت خلال عملية مراقبة روتينية للسيارات العابرة لمعبر باب سبتة من العثور على هذه الكمية من الهواتف الذكية مخبأة باحترافية في تجاويف معدة بأماكن متفرقة من سيارة نفعية مرقمة بإسبانيا، مبرزا أن القيمة المالية التقريبية لهذه الهواتف تصل إلى 246 ألف درهم.

وأضاف المصدر نفسه أن عناصر الجمارك ضبطت هذه الهواتف مخبأة على مستوى تجويف موجود بالجزء السفلي لهيكل سيارة كانت في طريقها لدخول التراب الوطني، موضحا أن سائق السيارة، مغربي مقيم بإسبانيا، أحيل على عناصر الشرطة القضائية لمواصلة التحقيق تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت فرقة المراقبة المشتركة بين المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة قد أوقفت، يوم الثلاثاء الماضي، مواطنا مغربيا مقيما بإسبانيا متلبسا بمحاولة تهريب 12,8 كلغ من الشيرا و 2 كلغ من الكيف على متن سيارته.

وضبطت هذه الكمية من المخدرات مدسوسة بعناية في مخبأ وراء لوحة تحكم سيارة مرقمة بإسبانيا، وتمت إحالة المعني بالأمر على الشرطة القضائية لمواصلة التحقيق بإشراف من النيابة العامة

أوسمة : , , , ,