اليوم السبت 8 مايو 2021 - 4:54 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!.
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 3:10 مساءً

حفل تكريم الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة الذي أحيل على التقاعد الإداري.

تملالت – الحسن اليوسفي

في بادرة طيبة إنسانية لافتة للإنتباه، نظمت السلطة المحلية بمدينة تملالت عمالة قلعة السراغنة يوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2019، حفل تكريم عون السلطة الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة، الذي أحيل على التقاعد الإداري، بحضور كل من باشا مدينة تملالت، وقائد قيادة تملالت، وأعضاء وموظفي المجلس البلدي، وموظفي باشوية تملالت، وأعوان السلطة، والقوات المساعدة، وبعض فعاليات المجتمع المدني.
هذا الحفل الذي اختلطت فيه الشهادات في حق المحتفى به، والذي أقيم بمقر باشوية تملالت، وحضره موظفي الباشوية، وأعضاء وموظفي جماعة تملالت، حيث قدمت هدايا رمزية لعون السلطة الشيخ عبد الرحمان أمهيلة، وقد أشاد أغلب الحاضرين بالمصالح النبيلة لأعوان سلطة بمدينة تملالت، رغم المهام الكثيرة التي يقومون بها والمهام المسنودة لهم.
وحسب ما توصلت به صفحتنا، أن هذا التكريم يعكس وجود انعطافة كبيرة ونوعية في علاقة المواطنين والمجتمع المدني برجال السلطة، وأن هذا التكريم قد خلّف انطباعا جيدا وترك أثره العميق في نفس المحتفى به، ويشكل اعترافا ضمنيا بالمجهودات التي يبذلها رجال السلطة المحلية لخدمة المواطنين.

أوسمة :