اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 10:00 مساءً
جديد الأخبار
الحلقة 25 من برنامج الحكام مسيرة ومسار قضاة كرة القدم، حكم الأسبوع ” محمد مسعادي “. الملعب البلدي تملالت : انتصار ساحق لفريق أمل تملالت على فريق نجوم واحة سيدي ابراهيم ملعب الويدان مراكش : إنتصار ساحق لفريق النادي الرياضي قصبة تملالت على نظيره فريق نادي الرجاء الجديدي جمعية حكام تطوان لكرة القدم تنظم بشراكة مع الجمعيات الرياضية لقاء تواصلي حول موضوع مستجدات قانون كرة القدم مراسيم الإنصات للخطاب الملكي من مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة المقدسات خط أحمر تحليل وتجريب الوضعية المنطقية ولاية أمن طنجة تطيح بمبحوث عنه موضوع 8 مذكرات بحث لتورطه في الاتجار بالمخدرات وزير التربية الوطنية وعامل إقليم الحسيمة يتفقدان الوعاء العقاري لمشروع جامعة الحسيمة التريبورتور مصيبة أم حل لأزمة النقل بعيدا عن السلامة و روح المسؤولية؟؟؟ الرصاص يلعلع في سماء قلعة السراغنة لإيقاف مبحوث عنه متابع بالاغتصاب الاختطاف الحساني فاطمة تخلف إلياس العماري على رأس جهة طنجة تطوان سعيدة لحميدي ممثلة عصبة تانسيفت الحوز قلعة السراغنة تملالت ومشاركتها في مع المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في بطولة العالم بدولة البوسنة والهرسك النادي الرياضي قصبة تملالت في مواجهة فريق اتحاد الفقيه بنصالح بملعب الويدان مراكش تنتهي بالتعادل 1#1. خلية “داعش” .. “البسيج” يوقف العنصر السابع بدوار “المكانسة” بالبيضاء جمعية الحياة بمرتيل تنظم ندوة وطنية تحت عنوان دور المجلس الأعلى للحسابات في تجويد التدبير العمومي
أخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 3:32 مساءً

حجز 11,8 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بفرقة المراقبة المشتركة بمعبر باب سبتة، اليوم الاثنين، من إحباط تهريب 11,8 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين منفصلتين.

وأفاد مصدر جمركي بأن فرقة المراقبة المشتركة المكونة من عناصر المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة عثرت على 6,8 كلغ من مخدر الشيرا إثر تفتيش إحدى النساء، كانت في طريقها إلى دخول مدينة سبتة المحتلة.

وفي عملية ثانية، عثرت عناصر فرقة المراقبة المشتركة على 5 كلغ بحوزة سيدة أخرى كانت تنوي دخول مدينة سبتة المحتلة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المرأتين عملتا على إخفاء هذه الكمية من المخدرات تحت ملابسهما باستعمال شريط لاصق، مشددا على أن عملية التفتيش اليدوي قامت بها عناصر نسائية تابعة للجمارك والضرائب غير المباشرة.

وقد أحليت الموقوفتان على الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.