اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 8:18 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 11:56 صباحًا

تهنئة خاصة من السيد نبيل البوزيدي إلى صديقه العزيز الأستاذ رحال الجديد بمناسبة نيله شهادة الدكتوراه في القانون الخاص

تملالت – الحسن اليوسفي

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة أكادير وبالضبط بالمدرج الكبير برحاب الكلية، يومه الجمعة 13 دجنبر 2019 انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا، مناقشة أطروحة الدكتوراه في القانون الخاص التي تقدم بها الباحث الأستاذ رحال الجديد، في موضوع الحماية القانونية للصفقات المبرمة عن بعد، وقد حضر لهذا الحفل مجموعة من الدكاترة، والأساتذة، والأطر التعليمية، وعدد من الطلبة، وأصدقاء الأستاذ رحال الجديد على رأسهم السيد نبيل البوزيدي.

هذا وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم من السادة الأساتذة،

د. أحمد قيلش، أستاذ التعليم العالي، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، جامعة ابن زهر رئيسا ومشرف.

د. المعزوز البكاي، أستاذ التعليم العالي، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، جامعة مولاي اسماعيل.

د. ادريس الحياني، أستاذ التعليم العالي، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، جامعة ابن زهر.

د. محمد أطويف، أستاذ مؤهل، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، جامعة ابن زهر.

د. العربي جنان، محام بهيئة مدينة أكادير.

كما أشادة لجنة المناقشة بالبحث وما يمثله من إضافة نوعية جديدة على المستوى الأكاديمي والعملي يمكن الاستفادة منه على مستوى بلدنا المملكة المغربية، لتختتم المناقشة بمنح الأستاذ رحال الجديد شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا.

وفي نفس السياق، يتقدم السيد نبيل البوزيدي، لصديقه الفاضل والعزيز الدكتور رحال الجديد بتهنئة خاصة يقول فيها،

” بهذه المناسبة السعيدة، يشرفني أن أتقدم لك صديقي العزيز الدكتور رحال الجديد بأحر وأجمل التهاني والتبريكات، وأزكى الأماني، وعظيم المحبة بهذا التتويج، ونيلك شهادة الدكتوراه في القانون الخاص، كما لا يفوتني أن أشاطرك فرحتك، وهذا نتاج لمسارك الدراسي المتميز، لما هو مشهود لك به من التزام كبير وحب للعلم والتعلم، وإني لواثق أنك ستواصل مسيرتك العلمية والعملية بصدق وإخلاص وتفان وأمانة، خدمة لوطننا المغرب الحبيب، وأسأل الله جل وعلا أن يديم عليك الأفراح والمسرات، ومزيدا من التألق والنجاح إن شاء الله، وأن تكون هذه السنة فأل خير عليك وعلى عائلتك الطيبة ” والسلام عليكم ورحمة الله ربركاته.

أوسمة :