اليوم الأحد 31 مايو 2020 - 8:47 مساءً
جديد الأخبار
الفنانة نعيمة لمشرقي و الفنان الشرقي السروتي كيتمناو لهشام ازريقة الشفاء العاجل حراس الأمن الخاص بالسكك الحديدية بمدينة القصر الكبير وأصيلا يطالبون شركةSNJH بصرف مستحقاتهم وتسوية أوضاعهم المادية إندلاع حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة Fujikura بمدينة طنجة المجلس الإقليمي لميدلت يخصص مساعدات غذائية لفائدة الأسر المعوزة بقيادة اكديم. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بحي جنان الشعبي بقلعة السراغنة قسم الولادة بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية – الداخل مفقود و الخارج مولود المحمدية – تاجر مخدرات بمنطقة الفتح 1 يصيب قائد الدرك بسلاح أبيض على مستوى الوجه و دركي آخر بجروح خفيفة بلاغ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حول إشاعة فتح المساجد في جميع ربوع المملكة المقاهي والمطاعم تنتظر من السلطة قرار يقضي بفتح أبوابها من جديد في وجه الزبناء الفنان يوسف الزايتي يضع سينكل ” الله يخليك معايا يا الميمة ” بيوتيب و يدعو كل من يحب أمه للانضمام للقناة إبن المحمدبية الفنان هشام صياد الملقب ب ” ازريقة ” يجري بعد أيام عملية جراحية لاستئصال الورم الخبيث مؤشر انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في المغرب يسجل انخفاضا طفيفا إقليم قلعة السراغنة : المسابقة القرٱنية الإقليمية في تجويد القرٱن الكريم في نسختها الثانية عبر الوتساب الإنسانُ المُرَقْمَنُ إعفاء المندوب الاقليمي لوزارة الصحة باقليم قلعة السراغنة من مهامه. إطلاق منصة إلكترونية للمواطنين المحرومين من صندوق الدعم الحكومي المخصص لجائحة كورونا2
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 10:28 مساءً

ولاية أمن تطوان تظبط طبيبا وثلاثة أشخاص بحوزتهم أقراص مهلوسة يشتبه في تورطهم بالاتجار الغير المشروع

رشيد بوعودة –

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم أمس الخميس 07ماي 2020م، للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لأربعة أشخاص، ضمنهم طبيب عام، والذين يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة وترويج الأقراص المهلوسة.

وذكر مصادر متطابقة أن مصالح الأمن العمومي بمدينة تطوان كانت قد ضبطت طبيبا عاما يتوفر على عيادة خاصة، وهو بصدد تسليم وصفات طبية بالشارع العام، تتضمن توصيفا لعقاقير طبية مخدرة، كما حجزت على متن سيارته عشر 10وصفات طبية، من بينها وصفات فارغة وأخرى تتضمن توصيفا لأدوية طبية تستعمل لعلاج الأمراض النفسية والعقلية دون إرفاقها بأسماء المرضى.

وأضافت نفس المصادر  أن إجراءات البحث في هذه القضية قد مكنت من توقيف ثلاثة أشخاص آخرين في هذه القضية، إثنان منهم من ذوي السوابق القضائية في الاتجار في الأقراص المهلوسة، كما مكنت عمليات التفتيش من العثور بحوزتهم على 164 قرصا طبيا مخدرا ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وخلص المصدر إلى أنه تم إيداع المشتبه بهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما يجري إخضاع الطبيب لبحث تمهيدي لتحديد طبيعة الأفعال المنسوبة إليه، وذلك في انتظار إحالته على العدالة رفقة باقي الموقوفين فور انتهاء مجريات البحث.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.