اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:16 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 2:04 صباحًا

هذا هو تاريخ التحاق أول فوج للمجندين بالثكنات العسكرية

أبو رضى –

أكدت مصادر موثوقة أنه و بعد مصادقة الحكومة على قانون إعادة فرض الخدمة العسكرية الإجبارية الذي دخل حيز التنفيذ، تم الإسراع في إعطاء تعليمات خاصة للسلط المحلية بمختلف عمالات المملكة لإعداد لوائح أولية لشباب لا يقل سنهم عن 19 سنة.

و أكدت نفس المصادر أن شهر دجنبر المقبل هو تاريخ التحاق أول فوج من العساكر المجندين بمختلف الثكنات العسكرية، حيث سيخضع هؤلاء الشباب لتدريبات عسكرية وبدنية لمدة سنة، و ستتكلف السلط المحلية بمد المصالح المركزية التابعة لوزارة الداخلية بأسماء الشباب المعنيين بهذا التجنيد، و تم مدهم بالشروط التي ينص عليها القانون الجديد و المتطلبات الوزارية التي يجب توفرها.

أوسمة : , , , , , ,