اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 3:30 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 7:28 مساءً

الأربعاء 12 غشت 2020 – تسجيل أعلى حصيلة يومية لفيروس كورونا بالمغرب

أكدت اليوم الأربعاء وزارة الصحة المغربية تسجيل أعلى حصيلة يومية لعدد إصابات ووفيات كوفيد 19، حيث تم تسجيل إصابة 1499 شخصا خلال الأربعة و عشرين ساعة الأخيرة، و ذلك منذ تفشي الوباء بالمملكة.

و أكدت أيضا أن الحصيلة الإجمالية للإصابات بالمملكة قد ارتفعت إلى 36694 حالة، بمعدل تراكمي يعادل 101 شحص مصاب لكل 100 ألف نسمة، حيث بلغ هذا المعدل خلال 24 ساعة 4 إصابات لكل مائة ألف نسمة. وبخصوص الوفيات، كشف لمرابط في تصريح صحافي، عن تسجيل أسوء حصيلة يومية، إذ بلغ عدد المصابين الذين فارقوا الحياة 23 شخصا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليرتفع مجموع الوفيات الناتجة عن فيروس كورونا إلى 556 حالة.

وأشار منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة معاد لمرابط إلى أن الحصيلة الجديدة للوفيات تتوزع بين :

  • 4 وفيات بمدينة الدار البيضاء
  • 4 بمراكش، 4 بفاس
  • 3 بطنجة
  • 3 بالرشيدية
  • حالتي وفاة بسلا
  • حالتين بسيدي قاسم
  • حالة وفاة بتطوان
  • حالة ببن سليمان.
  • وخلال نفس الفترة، تم تسجيل 292 حالة شفاء جديدة، ليرتفع مجموع حالات الشفاء إلى 25677 حالة، و تتراجع نسبة التعافي إلى 70 %، فيما ارتفع عدد الحالات المستبعدة إلى  1.479.708 .
أوسمة : , , , , ,