اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:52 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 1:18 مساءً

إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض

أبو رضى –

قضت محكمة النقض صباح اليوم اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2020 بعزل إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية المنتمية لحزب العدالة و التنمية، و بالتالي تتضاف ورقتها إلى أعداد الأوراق التي أسقطها خريف البيجيدي بالمحمدية، و بالساحة السياسية ككل. و بالتالي تكون محكمة النقض قد أكدت الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف الإدارية للرباط القاضي بإلغاء انتخابها على رأس جماعة المحمدية.

هذا، و سبق للرئيسة السابقة إيمان صبير أن زغردت لقرار المحكمة الإدارية الابتدائية بالدار البيضاء، و الذي قضى برفض طلب البطلان الذي تقدم به المستشار محمد عطواني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، لكن سرعان ما قضت محكمة الاستئناف الإدارية للرباط ببطلان انتخاب إيمان كرئيسة لمجلس المحمدية الذي تم بتاريخ في 31 دجنبر 2018 خلفا للرئيس حسن عنترة الذي أبطل انتخابه بقرار من المحكمة الإدارية في السادس من دجنبر 2018، الحكم الذي أيدته محكمة النقض، و صار انتخاب إيمان صبير باطلا منذ تاريخ اليوم.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.