اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:11 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 9:53 صباحًا

يتيم : أفضل تسليم حقيبتي الوزارية و تطليق زوجتي للزواج من مدلكتي

أبو رضى –

أكدت مصادر مقربة أن فضيحة الوزير محمد يتيم كانت ضمن محاور الاجتماع الذي عقده وفدي حزب PGD و PPS يوم الجمعة الماضي، حيث عبر نبيل بنعبد الله لرئيس الحكومة عن استنكاره السلوكات اللامسؤولة التي بدرت من الوزير محمد يتيم بعد الشوهة التي تناولها ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي، و تابعها كل المواطنون كمادة دسمة، الشيء الذي أثر سلبا على أداء الحكومة و أضعف ثقة الشعب بالبيجيدي و بالحكومة. و ردا على ذلك، أكد العثماني اعترافه بسوء تقدير يتيم، و أنه تحدث من قبل إلى مصطفى الرميد في هذا الموضوع، خصوصا بعد أن تشبت الوزير بمعشوقته و مدلكته، و اعتبر أن حبه لها لا يهم الحكومة في شيء، و لا يهم المواطنين، و أنها حياته الشخصية، مؤكدا أنه فضل ترك الحقيبة الوزارية على أن يترك معشوقته.

هذا، و أكدت مصادر موثوقة أن محمد يتيم يؤكد خطبته لمدلكته شهر يونيو الماضي، و قد تأخرت مراسيم الاحتفال الرسمي بالزواج بسبب رفض زوجته منحه الإذن بالتعدد، وبالتالي فقد باشر إجراءات الطلاق من زوجته الأولى حتى يتمكن من الزواج من مملكته و حبيبته، كما أكد السيد الوزير ذو المنهجية الإسلامية أن الصورة التي تداولها الناشطون الفيسبوكيون تعود لشهر يوليوز الماضي، أي شهرا بعد مراسيم الخطبة، و أنه لا يرى مانعا في خروجه مع خطيبته بدون حجاب، و أنه قد حضر قياديون عن “للبيجيدي” و “التوحيد و الإصلاح” لمراسيم الخطوبة.

أوسمة : , , , , , , , , ,