اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:33 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 1:54 مساءً

مستشار استقلالي بجماعة ميدلت يتعرض لاعتداء شنيع من طرف شقيق مستشارة جماعية أخرى

مولاي ادريس بودجاج –

في تصريح لجريدة المغرب الحر أكد السيد منير بودكيك المستشار الاستقلالي بجماعة ميدلت أنه تعرض لاعتداء شنيع يوم الخميس7 فبراير الجاري بإحدى المقاهي بينما كان يجالس أصدقائه، ليصاب بكسر على مستوى يده اليسرى. و أضاف أنه خرج من الدورة العادية للمجلس التي لم تنعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، ولجأ إلى المقهى. وفور جلوسه فاجأه شاب مجهول بضربات قوية أفقدته توازنه.

هذا، و أكد المعتدى عليه أيضا أنه تم اعتراض سبيله أثناء توجهه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية من طرف إحدى مستشارات المجلس، التي تربطها علاقة أخوة بالمعتدي، و بمعيتها مستشارة أخرى تنتمي لنفس الحزب، المشهد الذي عاينه مجموعة من المواطنين، و رصدته كاميرا إحدى المؤسسات.

و أكد أيضا السيد منير بودكيك أن هناك من يسعى إلى إخراسه وإسكاته، بسبب معارضته القوية و الواقعية. وأكد أن هذه الأساليب لن تزيده إلا إصرارا على مواقفه.

ويعتزم المعتدى عليه حسب تصريحه تقديم شكاية مستعجلة إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لميدلت، مقرونة بشهادة طبية تؤكد تعرضه لكسر على مستوى اليد اليسرى، وبلائحة شهود الواقعة.

أوسمة : , , , , , , , ,