اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 - 7:42 مساءً
جديد الأخبار
وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر يشرف على مراسيم تدشين المركز القضائي بالبروج بحضور السيد عامل سطات والمسؤولين القضائيين لجنة إقليمية مختلطة تقوم بجولة لمحاربة السقي بمياه الصرف الصحي بالقصر الكبير طبيب جراح من القصر الكبير يغادر الحياة بباب المستشفى الإقليمي للا مريم. شركة “هيومانيا كابيتال” التابعة لمجموعة البترجي الطبية السعودية على قدم و ساق لافتتاح المستشفى السعودي الألماني بزناتة تأسيس الفرع المحلي تساوت بني عامر المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم-التوجه الديموقراطي fne بقلعة السراغنة المغرب الحر – إيقاف سيدة مشتبه فيها ” كيقولوا كتمارس الشعودة ” و معاها زبونات من النساء القصر الكبير : الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه تنظم لقاءا تواصليا مع ممثلي التعاونيات المتضررة من شركة جرف الرمال (درابو) ردوا بالكم – ﺍﻟﻘﻄﺎﺭ ﻳﺼﺪﻡ ﺷﺎﺑﺎ ﻗﺮﺏ ﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ ﺑﺎﻟﻤﺤﻤﺪﻳﺔ – فيديو إقدام شاب على الانتحار بالقصر الكبير دورة تكوينية لفائدة فعاليات المجتمع المدني بدار الشباب الوحدة استعدادا للانطلاق مبادرة شباب ضد كورونا وزارة التعليم تعلن فتح التسجيل القبلي للترشيح لمباريات الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية. الأمم المتحدة توجه صفعة لوكالة الأنباء الجزائرية محمد خليلي – أعتقد أن الندم تسلل إلى نفوس معظم أعضاء حزب العدالة والتنمية بالمحمدية بعد الإطاحة بالرئيس السابق حسن عنترة تستمر شركة sos في خرق مقتضيات دفتر التحملات خاصة فيما يتعلق بتسريح العمال في غياب دور الجماعة في الدفاع عن بنود الاتفاق بلاغ صحفي – انعقاد اجتماع لمجلس الحكومة اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 مندوبية إدارة السجون تعلن رسميا عن افتتاح سجن العرائش 2
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 1:54 مساءً

مستشار استقلالي بجماعة ميدلت يتعرض لاعتداء شنيع من طرف شقيق مستشارة جماعية أخرى

مولاي ادريس بودجاج –

في تصريح لجريدة المغرب الحر أكد السيد منير بودكيك المستشار الاستقلالي بجماعة ميدلت أنه تعرض لاعتداء شنيع يوم الخميس7 فبراير الجاري بإحدى المقاهي بينما كان يجالس أصدقائه، ليصاب بكسر على مستوى يده اليسرى. و أضاف أنه خرج من الدورة العادية للمجلس التي لم تنعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، ولجأ إلى المقهى. وفور جلوسه فاجأه شاب مجهول بضربات قوية أفقدته توازنه.

هذا، و أكد المعتدى عليه أيضا أنه تم اعتراض سبيله أثناء توجهه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية من طرف إحدى مستشارات المجلس، التي تربطها علاقة أخوة بالمعتدي، و بمعيتها مستشارة أخرى تنتمي لنفس الحزب، المشهد الذي عاينه مجموعة من المواطنين، و رصدته كاميرا إحدى المؤسسات.

و أكد أيضا السيد منير بودكيك أن هناك من يسعى إلى إخراسه وإسكاته، بسبب معارضته القوية و الواقعية. وأكد أن هذه الأساليب لن تزيده إلا إصرارا على مواقفه.

ويعتزم المعتدى عليه حسب تصريحه تقديم شكاية مستعجلة إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لميدلت، مقرونة بشهادة طبية تؤكد تعرضه لكسر على مستوى اليد اليسرى، وبلائحة شهود الواقعة.

أوسمة : , , , , , , , ,