اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 2:57 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 5:14 مساءً

شهداء بالجملة ومصابين بالالاف في تصريح لوزارة الصحة الفلسطينية

الحسن ولد المسكين / المغرب الحر

في تصريح خاص لوزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة على لسان المتحدث باسم وزارة الاستاذ : أشرف القدرة بالمؤتمر الصحفى الذي عقدته الوزارة امس الأحد 03/06/2018 ،جاء فيه بأن عدد الشهداء الذين سقطوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلى منذ بداية مسيرة “العودة”، فى نهاية  مارس الماضى، بلغ 123 شهيدًا، من بينهم 13 طفلا، و02 من طواقم الإسعاف، و02 من الطواقم الصحفية“.

مضيفا بان عدد الإصابات بلغ 13672 إصابة  بجروح مختلفة واختناق بالغاز، من بينهم 7451 إصابة تنوعت بين المتوسطة والخطيرة والمعقدة”، مشيرا إلى أن 350 إصابة خطيرة ما زالت ترقد فى المستشفيات الفلسطينية، لافتا إلى أن من بين الإصابات 2200 طفل، و 140 سيدة.

وأضاف: ” خلال أيام الجمعة فقط، كانت تجرى الطواقم الطبية 2100 عملية جراحية، وكنا نستقبل فى الساعة الواحدة 280 إصابة، وهذا لا يمكن تحمّله وفق القدرات الاستيعابية لأى نظام صحى فى العالم”.

123 شهيدا فلسطينيا وأكثر من 13 ألف مصاب سقطوا برصاص الاحتلال خلال شهرين فاينكم يامنظمات حقوق الانسان ؟؟؟

 

أوسمة : , , , ,