اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:20 مساءً
جديد الأخبار
إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية سألت الناس عن قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة فقالوا؟. لكم مني سؤال يا سكان مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة. حجز 11,8 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحكومة تُطلع الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020 النادي الرياضي قصبة تملالت ينتزع ورقة الفوز بصعوبة على فريق نادي وفاق أسفي بملعب الويدان مراكش مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بجماعة اوكايمدن يطالبون المسؤولين بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم هيئة الشباب للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حفلا غنائيا بدار الثقافة ببني ملال حزب الاستقلال يذبح الحمامة بجماعة إمرابطن تماسينت بإقليم الحسيمة الشبكة الجمعوية للمواكبة و التقييم بسطات تراسل رئيسة الجامعة حول موضوع تغيير مكان تشييد المدرسة الوطنية العليا للتربية و التكوين امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط إعتقال إمام مسجد بتهمة بالخيانة الزوجية ببني ملال يسألونك لماذا تطور الغرب؟. شوراق يوجه تحذيرات شديدة اللهجة للمقاولات المكلفة بإنجاز مشاريع منارة المتوسط درك تملالت يلقي القبض على أكبر مزود للمخدرات بالمدينة حفل تكريم الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة الذي أحيل على التقاعد الإداري.
أخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 2:29 صباحًا

فيديو : تصريح رئيس جماعة عكرمة الرحامنة السيد ميلود المعناوي, وأهم المشاريع التي تحققت بالمنطقة

الحسن اليوسفي

في إطار إنفتاح “جريدة المغرب الحر” على رؤساء الجماعات المحلية بإقليم قلعة السراغنة وإقليم الرحامنة، ومحاولة منا للإجابة على مختلف التساؤلات التي تصلنا عبر البريد الإلكتروني، شرعت “جريدة المغرب الحر” في إجراء حوارات حصرية مع رؤساء جماعات من مختلف الأقاليم، وفي حوار لها، أجرى طاقم جريدة المغرب الحر لقاءا خاصا مع السيد ميلود المعناوي بصفته رئيس جماعة عكرمة إقليم الرحامنة جهة مراكش آسفي، وذلك للإجابة على مختلف التساؤلات التي توصلنا بها، وكان أبرزها،
بإعتبارك رئيس جماعة عكرمة ماهي بيوغرافية هذه الجماعة؟.
ماهي أهم الخطوط العريضة لمخطط التنمية الذي وضعه المجلس الجماعي بعكرمة الرحامنة؟.
ما هي أهم المشاريع التي تحققت بجماعة عكرمة الرحامنة؟.
تعتبر جماعة عكرمة الممول الرئيسي للمنطقة بالماء الصالح للشرب، ما هي التدابير التي تم اتخاذها في هذا الموضوع؟.
بخصوص المهرجان لهذه السنة، هل ستشهد جماعة عكرمة الرحامنة تنظيم النسخة السادسة من المهرجان الربيعي تحت اشراف جمعية المضير؟ أم هناك عراقيل تحول دون ذلك؟.
كل الأجوبة تجدونها في الفيديو.

أوسمة : ,