اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:08 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 11:48 مساءً

زلزال سياسي مرتقب بعد كورونا قد يطيح بهؤلاء الوزارء

أبو رضى –

أكدت مصادر إعلامية أن الحقل السياسي المغربي سيعرف زلزالا قويا بعد كورونا، الأمر الذي يتعلق بسقوط بعض وزراء حكومة العثماني، من أهم هذه الوجوه الوزير مصطفى الرميد، و ذلك بسبب تداعيات فضيحة الضمان الاجتماعي، و عدم تسجيل كاتبته الخاصة التي توفيت قبل نشر فضيحته المدوية، و القضية قد تطال وزير الشغل محمد أمكراز الذي لا يعترف بمدونة الشغل الوطنية.

و أكدت جريدة “الأسبوع الصحفي” أن الزلزال السياسي قد يشمل الوزير عزيز الرباح و جميلة المصلي وزيرة الأسرة والتضامن، و ذلك بعد غيابها عن الأنظار طيلة فترة الجائحة، وتزايد عدد المحتاجين و المتضررين من الجائحة و عدم استفادة عدد كبير من المواطنين من صندوق كورونا الاجتماعي، وكذلك الوزيرة نزهة الوافي بعد غيابها عن تدبير ملف المغاربة العالقين بالخارج بسبب كورونا، وربما يصل الأمر إلى مراجعة لائحة من أطلق عليهم في وقت سابق “الكفاءات” بإسقاط الوزير محسن الجزولي.

أوسمة : , , ,