اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 12:44 مساءً
جديد الأخبار
ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة .
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 11:18 مساءً

إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم

صلاح الدين تيمي –

على إثر تضاعف عدد المصابين بوباء كورونا المستجد “كوفيد19” و حفاظا على سلامة المواطنات المواطنين ، اتخدت لجنة اليقظة الاقليمية بسطات قرارا بتمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم.
القرار تم اتخاده خلال الاجتماع المنعقد بتاريخ 22 أكتوبر 2020، برئاسة عامل إقليم سطات. وفي سياق الحدث، فقد هم القرار تنزيل سلسلة من التدابير والإجراءات الاحترازية على مستوى الإقليم، وهي كالتالي:
– عدم انعقاد السوق الأسبوعي,
– إغلاق أسواق القرب على الساعة السابعة مساءا
– إغلاق المحلات التجارية والمساحات العمومية والمقاهي والمطاعم على الساعة الثامنة ليلا
– تطبيق حضر التجوال ابتداء من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا
– تكثيف الحملات التحسيسية بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني,
– التشديد على التنقلات داخل المدن بالإقليم.
– و استمرار فتح القاعات الرياضية ومحلات الحلاقة وفق تدابير صحية واحترازية صارمة.

أوسمة : , , , , ,