اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 8:16 مساءً
جديد الأخبار
انهيار جزء من جدار مستشفى ابن سيناء بالرباط اغتيال العالِم النووي محسن فخري زادة توقعات الأمم المتحدة لعام 2021 تنذر بانفجار كارثه إنسانيه معاناة كسابة جماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس-ماسة مشروع نفق يربط بين المغرب وإسبانيا أمزازي يعفي المدير الإقليمي بآسفي بداية قوية لنادي شباب المحمدية بعد فوزه في أولى لقاءات البطولة الاحترافية على المغرب التطواني خارج القواعد العرائش – خطير سقوط عمود كهرباء على طفل بريئ شوفوا الاستعدادات الفنية و التأطيرية ل ULTRAS WARRIORS لتشجيع شباب المحمدية بالبطولة الاحترافية المغرب قوة إقليمية الداخلية ترفض وتندد التحامل على المؤسسات الأمنية والإساءة لها عبر خرجات لامسؤولة عاجل…تفكيك خلية إرهابية بمدينة تطوان موالية ل”داعش” كانت تستعد لتنفيذ عمليات خطيرة أمسية تأبين هرم العمل الإنساني والجمعوي بالحي الحسني ـ الفقيد حسن كريمي تقني بالقناة الثانية (دوزيم) يستنفر السلطات المحلية بميدلت امن مكناس يلقي القبض على شبكة دولية للاتجار بالبشر معاناة اقدم الفرق الفلكلورية بالرشيدية
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:53 مساءً

الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير

إبراهيم بنطالب –

راسلت الجمعية المغربية لحماية المستهلك مندوب وكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالقصر الكبير من أجل تنظيف و كنس قنوات صرف مياه الأمطار و التي سببت ضررا كبير للساكنة بسبب اختناقها . و ذلك صباح يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 .
و في ما يلي نص المراسلة : إلى السيد المحترم
مندوب الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالقصر الكبير

الموضوع: طلب التدخل العاجل بغية تنظيف وكنس قنوات صرف مياه الأمطار والتي سببت ضررا كبير للساكنة بسبب اختناقها .
سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله
و بعد ، فعلاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه ، يؤسفنا سيدي أن نتقدم إليكم بطلبنا هذا و الذي يخص الضرر الذي عانت منه ساكنة القصر الكبير يوم الخميس 22 اكتوبر 2020، جراء الاختناقات الكثيرة التي عرفتها شبكة تصريف مياه الامطار و التطهير السائل على مستوى المدينة ، حيث أن الساكنة تضررت من الفيضانات نتيجة تساقط الأمطار ، و ذلك بسبب عدم التنظيف و كنس بلوعات تصريف مياه الأمطار مما أدى إلى فيضانات بعض الأزقة و انتشار روائح كريهة ، حيث تضرر المواطنون من تلك الفيضانات، خاصة تلاميذ المدارس ،كما تسببت في عرقلة السير و الجولان داخل بعض الأحياء .
و عليه نلتمس من سيادتكم التدخل العاجل قصد تنظيف و تطهير جميع البالوعات الخاصة بتسريب مياه الأمطار بجميع شوارع وازقة المدينة.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.