اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 12:35 مساءً
جديد الأخبار
ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة .
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 12:46 صباحًا

موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية

أبو رضى –

غير مدير مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية مفاتيح مكتب إحدى الموظفات أثناء فترة عطلتها السنوية دون سابق إنذار حسب تصريحها، و دون ارتكابها لأي فعل يستدعي هذا الإجراء اللامسؤول، و دون أن يسجل ملفها أي خطأ جسيم، أو تتلقى إنذارا توبيخيا أو عقوبة زجرية. و تؤكد الموظفة المعنية بالأمر أنها تشتغل كموظفة بوزارة الصحة ما يزيد على الثلاثين سنة، و تؤدي مهامها المنوطة بكل روح للمسؤولية، و بكل تفان و إخلاص، بشهادة رؤسائها السابقين بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية. و أكدت للمغرب الحر أنها تعاني المرض و الثعب جراء الأشعال التي تقوم بها داخل المؤسسة دون هوادة، و تضاعف مجهوداتها يوميا لمعالجة جميع الملفات العالقة، لكن في الوقت الذي كانت تنتظر فيه الجزاء الحسن لتحفيزها على بدل مجهود أكثر، و بدل أن يتم تقييم عملها وجدت نفسها تواجه الإهانات المتكررة، و التوبيخ المتوالي دون أسباب تذكر. و أكدت أيضا المشتكية، أن حالتها الصحية قد تضررت مؤخرا بسبب الضغوطات المتكررة لمدير المستشفى، و الشطط في استعمال السلطة أمام باقي الموظفين.

تصرف السيد المدير و تعنته و جبروته، و تغييره لمفاتيح مكتبها دفعها للتساؤل عن الأسباب الحقيقة التي دفعته لاتخاذ هذا القرار اللامسؤول، الذي يؤكد رغبته في التخلص منها لأنها و حسب استنتاجاتها لا تواكب منهجية اشتعاله و تسييره لمستشفى مولاي عبد الله، لم يدفعها لارتكاب أي ردة فعل تحسب عليها، و فضلت أن تحتج بأسلوب يرقى لمستوى الحوار، و تعتصم داخل المؤسسة الصحية التي تشتغل بها، ليصل صوتها للمسؤولين بوزارة الصحة.

أوسمة : , , , , , , , , ,