اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:01 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 11:17 مساءً

الجمعية المغربية لتربية الشبيبة – فرع تمارة تنظم دورة تكوينية عن العنف ضد النساء

نورالدين اعباد –

في إطار أنشطتها التكوينية واستكمالا لمشروع أكاديمية المجتمع المدني وتقوية قدرات الشباب والفاعلين الجمعويين ، نظمت الجمعية المغربية لتربية الشبيبة ، فرع تمارة دورة تكوينية بالنمطين ، الحضوري وعن بعد، وفي احترام تام للتدابير الاحترازية ، و ذلك بتاريخ 15 نونبر 2020 بفضاء صوفيا .
وتأتي هذه الدورة في إطار الاتفاقية المبرمة مع اتحاد العمل النسائي لتنفيذ مشروع لا تسامح مطلقا مع العنف ضد النساء.
و هدفت هذه الدورة التكوينية التي أطرتها الاستاذة و المناضلة الحقوقية عائشة الحيان نائبة رئيسة منظمة اتحاد العمل النسائي إلى تأطير وتكوين وتأهيل الشباب المستهدف حول الممارسات الفضلى لمناهضة العنف ضد النساء، و اختتمت الدورة التكوينية بإطلاق الحملة الإعلامية الإلكترونية لمنع تزويج القاصرات ، و أيضا التوقيع على عريضة المناصفة دبا.
و تقدم بهذه المناسبة السيد خليل السعدي رئيس جمعية لاميج بجزيل الشكر والإمتنان إلى مؤطرة الدورة و إلى كافة الفعاليات و الأطر التي ساهمت في انجاح هذه الدورة التكوينية.

أوسمة : , , , , ,