اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:57 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 6:26 مساءً

القصر الكبير :- السلطات المحلية تغلق بعض مداخل احياء،وسط االمدينة 

إبراهيم بنطالب –

إثر تزايد ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا بمدينة القصر الكبير أغلقت السلطات المحلية بعص مداخل أحياء المدينة على العموم اتخاذا للاجراءات والتدابير الاحترازية حتى تنخفض الأرقام التي ارتفعت ويزول عنا هذا الوباء اللعين . حيث تم إغلاق جميع أسواق القرب وإخلاء الباعة الجائلين من الدروب والأزقة على الساعة الرابعة والنصف مساءا. و إغلاق المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والقيساريات على الساعة الثامنة والنصف ليلا . و تم منع التجمعات كيف ماكان نوعها ومكانها .
و حتث المواطنين و المواطنات على وضع الكمامات عند الخروج من المنزل و في اتجاه أي مكان. كما نصحتهم بالتباعد الجسدي على الأقل متر مابينك وبين الشخص المحادي لك او المجاديه لك.
نحن نعيش حالة الطوارئ الصحية علينا اتخاذ كافة الشروط الوقائية حتى يرفع علينا الله هذا الوباء. و كلنا معنيون باتخاذ كافة أساليب الحيطة و الحذر لنتغلب جميعا على هذه المحنة و نتعاون لتوقيف البؤر الجديدة.
هذا وندعو جميع المواطنين والمواطنات وجميع الغيورين على هذه المدينة أن ينخرطوا مع السلطات في احترام كل التدابير الاحترازية حتى نتغلب على هاته المرحلة الدقيقة. و نرجو منكم احترام القرارات والالتزام بكل التدابير البسيطة الوقائية .

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.