اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:57 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 3:43 صباحًا

المحمدية – أول جريمة قتل قرب إحدى المتاجر المرخصة لبيع الخمور بحي الراشدية ” و من الخمر ما قتل “

زهراء لبيدير –

يعرف موقف السيارات المحادي لأحد المتاجر الكبرى بحي الراشدية 3 بالمنطقة العليا لمدينة المحمدية مسرحا دائما المطاردات التي تشنها عصابات ضد مرتادي رواق بيع الخمور من المحل السابق الذكر، الأمر الذي دفع أحد أفراد هذه العصابات لارتكاب جريمة شنعاء، بعد أن حاول بعد زوال يوم أمس الأحد انتزاع قنينات خمر من رجل ستيني، لكن يقظته و مقاومته كانت سببا في الهجوم الشرس الذي تلقاه من هذا الشخص الذي أرداه قتيلا بعد ضربه بقنينة خمر أرداه بعدا جثة هامدة وسط اندهاش المارة و أرباب المحلات التجارية المجاورة الذين اعتادوا أحداث المطاردات العلنية بهذه النقطة السوداء.

هذا، و حضرت هذه المرة السلطات الأمنية للوقوف عل  ملابسات الحادث و فتح تحقيق في الموضوع، كما حضر رجال الوقاية المدنية لنقل جثة القتيل لمستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي الأمير مولاي عبد الله بالمحمدية.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,