اليوم الجمعة 22 يناير 2021 - 7:49 صباحًا
جديد الأخبار
كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب حرب الطرق مازالت في إرتفاع جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش انقطاع الاستمرارية: المعادلة المستحيلة لجو بايدن؟ الولايات المتحدة.جو بايدن ينتقل إلى البيت الأبيض ويمسح سنوات ترامب القصر الكبير : بسبب السرعة المفرطة توقع باصطدام سيارتين بايدن يرحب بحرارة بقرار اعتراف الولايات المتحدة بسيادة المغرب على صحرائه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنيةبوزان “محمد سعيد البعلي “يحل بمديرية العرائش خلفا لمحمد كليل مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب.
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 - 10:03 مساءً

القصر الكبير : السلطات المحلية تنقل المشردين إلى دار الرعاية الاجتماعية بالعرائش

براهيم بنطالب

قامت المقاطعة الحضرية الاولى ورئيس الملحقة الادارية الثانية كريميش محمد بمعية عناصر الامن الوطني والقوات المساعدة واعوان السلطة وعناصر الجماعة الترابية والشرطة الاداربة وفعاليات مدنية وبتنسيق مع جمعية قلوب الرحيمة صباح يوم الثلاثاء08 دجنبر الجاري عملية جمع المشردين الذين اصبحت تعج بهم المدينة ونظرا للوباء المتفشي والبرد والشتاء والظروف القاهرة لهاته الشريحة اعطيت هذت انطلاق عملية الجمع والنقل الى الجهات المختصة للعناية بهم وحمايتهم من الضياع.

فيما شهدت جولات مكثفة لتنفيذ هذا القرار من طرف اللجنة المختلطة الني كانت في مستوى التذخلات بحيث عاشوا اياما عصيبة بسبب. انعدام اي شروط الانسانية بالشارع وتحت تقلبات المناخ والطقس ومنهم المرضى النفسيين .المعتوهين والحمقى .
ولاننسى دور الملجا الخيري الذي قاموا بتسهيل عملية نظافتهم والحلاقة لهم ….و سيتم ترحيلهم الى دار الرعاية الاجتماعية بالعرائش ونحن نعيش حالات انتشار الوباء وموجة البرد القارس .
هذا وقد تم تحليق هؤلاء المشردين وتحميميهم بدار المسنين والأطفال والرعاية بالقصر الكبير
وفي الاخير لايسعنا الاان نشكر كل المتدخلين عمالة اقليم العرائش والجماعة الترابية للقصر الكبير والسلطات المحلية والامنية و جمعية قلوب الرحيمة لانقاذ هاته الفئة من الهلاك.

ولهذا فإن هذه الحملة لازالت مستمرة حتى لا تصبح المدينة ممتلئة بهؤلاء الحمقى والمشردين بما تم جمع هذا اليوم حوالي 34 مشردا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.