اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:55 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 6:59 مساءً

هذا هو أول حكم قضائي في واقعة خديجة الموشومة

عزيز احجيبي –

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال، قبل قليل من صباح يومه الخميس ، بتأجيل النظر في قضية “خديجة الموشومة” إلى غاية 10 من أكتوبر المقبل .

وعرف محيط محكمة الإستئناف ببني ملال احتجاج أسر المتهمين، وسط حضور كثيف من وسائل الإعلام الوطنية والدولية والجمعيات الحقوقية، حيث طالب المحتجون بضرورة إنصاف المعتقلين المتورطين في القضية، فيما استنكر حقوقيون الهجوم والاحتجاج العارم ضد محامي المشتكية والجمعيات الحقوقية المدافعات عنها.

يذكر أن خديجة خضعت أمس الأربعاء لخبرة طبية أنجزها فريق طبي من مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، حسب قرار أصدره القاضي المكلف بالملف باستئنافية بني ملال.

هذا وتتابع المحكمة  12 شخصا بتهمة الاغتصاب الجماعي والتعذيب وعدة تهم أخرى.

أوسمة : , , , , , , ,