اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 3:28 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2020 - 10:48 مساءً

بيان استنكاري : للجمعية المغربية لحماية المستهلك والدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير

ابراهيم بنطالب

على إثر توصلنا بمعلومات تؤكد أن أحد الأشخاص قام بانتحال صفة الكاتب العام للجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير و راسل مجموعة من المؤسسات الإدارية بمراسلة كيدية موقعة من طرفه فقط وغير مختومة بخاتم الجمعية، يطالب فيها بالتدخل قصد توقيف اختلاس أصحاب عربات بيع قصب السكر للكهرباء و المتواجدة بجانب الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالقصر الكبير .
و حيث أن هذا التصرف مخالف للقانون الجنائي المغربي خاصة الفصل 381 منه الذي يعاقب على انتحال الوظائف أو الألقاب أو الأسماء أو استعمالها بدون حق.
و عليه نعلن للرأي العام ما يلي :
ــ استنكارنا و تنديدنا لهذا الفعل الصبياني و الغير المسؤول و اللاأخلاقي.
ــ نؤكد أن الجمعية لم تتوصل بأي شكاية في هذا الموضوع و لم تتبنى أي ملف في هذا الشأن و لم تقم بمراسلة أي مؤسسة من المؤسسات الإدارية في هذه القضية .
ــ نؤكد أن الشخص الذي راسل المؤسسات ( المنتحل لصفة الكاتب العام) ( حسن ــ ح ) لا تربطه أية علاقة بالجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير و أن الكاتب العام للجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير هو الأستاذ فهد الجباري المتواجد حاليا بالديار الإسبانية و ينوب عنه حاليا نائبه الأستاذ مصطفى ديدانة .
ــ نشير إلى أن جميع مراسلات الجمعية يتم توقيعها من طرف رئيس الجمعية طبقا للقانون الأساسي للجمعية و تسجل في سجل المراسلات و جدول المراسلات بالحاسوب و تختم بخاتم الجمعية .
ــ أن الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير لا تتدخل في تصفية الصراعات الشخصية و المسيسة للأفراد أو بين الأفراد و المؤسسات و لا تتبنى الشكايات الكيدية .
ــ إن الجمعية ستسلك جميع المساطر القانونية و القضائية لمتابعة هذا الشخص المنتحل لصفة الكاتب العام للجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بالقصر الكبير
ــ إن مكتب الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه متشبث في الدفاع عن حقه في متابعة أي شخص مهما كانت صفته، إذا حاول بأن يسيء للجمعية أو أعضائها .
عن مكتب الجمعية المغربية لحماية المستهل و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير
بتاريخ 10 دجنبر 2020

أوسمة :