اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 12:05 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 - 11:53 مساءً

جمعية Educa plus بالمحمدية لتكريس استراتيجية جديدة لحل مشكل الكلاب الضالة

أبو رضى –

شهدت جماعة بني يخلف صبيحة يوم أمس السبت 19 دجنبر 2020 انعقاد الجمع العام التأسيسي لجمعية ” Educa plus ” لتعزّز المشهد الجمعوي بعمالة المحمدية، وذلك بحضور الأعضاء المؤسسين و المنخرطين، وعدد من شباب المنطقة وممثل عن السلطة المحلية.
 وقد افتتح الجمع العام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبته مداخلة رئيس اللجنة التحضيرية، حيث تم الحديث عن دواعي إنشاء هذه الجمعية وإبراز أهمية العمل الجمعوي في تكريس العمل التضامني، و صدق الرسالة المنوطة بها، وتكريس قيم المواطنة والدفع بقاطرة التنمية. كما تمت الإشارة إلى استفحال ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بمختلف الجماعات الترابية بعمالة المحمدية، و الأزمة الكبيرة التي خلقتها الظاهرة التي استنكرتها ساكنة المحمدية قاطبة. و شدد الرئيس أيضا على أهمية الالتفاف حول هذا المولود الجديد القابل للتطور وفق مقوماته الذاتية، و وفق دعم و مؤازرة الجماعات الترابية بشراكة مع عمالة المحمدية.
بعد ذلك تمت تلاوة مشروع القانون الأساسي الذي أعدته اللجنة التحضيرية، وبعد مناقشته تمت المصادقة عليه بالإجماع، ليتم حلّ اللجنة التحضيرية وانتخاب السيد رشيد بوريشة رئيسا لمكتب الجمعية، و فوض له أمر تكوين باقي أعضاء المكتب.

هذا، و اختتم الجمع العام التأسيسي برفع أكف الضراعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، متمنين له دوام الصحة و العافية، و أن يرفع عنا هذا الوباء و البلاء، و أن يجعل من هذه الجمعية لبنة جديدة تكرس فضاء العمل الجمعوي.

أوسمة : , , , , , , , ,