اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 3:22 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2020 - 11:17 مساءً

فيروس كورونا يتسلل للمركز الاجتماعي دار المسنين بالمحمدية

أبو رضى

تسلل فيروس كورونا للمركز الاجتماعي دار المسنين بالمحمدية، حيث أصاب الوباء اللعين حوالي 22 مسنا و مسنة من نزلاء الدار، و بعض الموظفين بها. و أكدت مصادر مقربة نقل المصابين إلى المستشفى الميداني العسكري بمطار بنسليمان و مستشفى محمد الخامس بمنطقة الحي المحمدي بالدارالبيضاء لتلقي العلاجات الضرورية.
و أكدت ذات المصادر أن أسباب اقتحام هذا الوباء لأسوار المبنى لاتزال مجهولة لحد الآن، فبرغم حرص إدارة الدار منذ شهر مارس الماضي على مراقبة كل النزلاء و الحرص على صحتهم و سلامتهم جميعا، و أمرت ببقاء العمال والموظفين داخل المركز، و تجنب الالتقاء بالآخرين، كما منعت الزيارات و المبادرات الخيرية، وكذا منع الزيارات. لكن الطاقم الطبي المشرف لم يعرف الظروف و الطرق التي تمكن خلالها كورونا من التسلل داخل أسوار المبنى، و كيف فتك بالمسنين.

أوسمة :