اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 8:31 صباحًا
جديد الأخبار
نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا انتحار رجل في ظروف غامضة بمنطقة أملال
أخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 11:00 مساءً

أمن ولاية تطوان تمكنت من توقيف الجاني مرتكب جريمة القتل العمد قرب المحطة الطرقية بتطوان

رشيد بوعودة –
تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان اليوم الخميس 24دجنبر 2020م ،من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، يعيش حالة التشرد، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد.

وحسب معطيات توصلت بها جريدة المغرب الحر، فإن المشتبه به أقدم على تعريض الضحية للعنف متسببا في وفاته داخل كوخ عشوائي بمنطقة خلاء قرب المحطة الطرقية بمدينة تطوان ، وذلك في أعقاب خلاف أسفر عنه جريمة قتل، تجري حاليا الأبحاث والتحريات لتحديد خلفيات وملابسات القضية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية اكتشاف الجثة عن تشخيص هوية الضحية الذي كان يعيش بدوره حالة التشرد، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمدينة تاونات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية وإشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أوسمة : , , , , ,