اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:33 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 1:25 صباحًا

أكادير  – مداهمة محل للتدليك بمنطقة تالبرجت

تمكنت عناصر الأمن بمدينة بأكادير مساء دخول الإجراءات الاحترازية الجديدة التي أقرتها الحكومة حيز التنفيذ لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد من مداهمة محل للتدليك بمنطقة تالبرجت، و ذلك تحت الإشراف الميداني لرئيس الدائرة الأمنية بالمنطقة. وقد مكنت هذه العملية الاستباقية من إيقاف 5 فتيات و3 ذكور من ضمنهم قاصرين، بعد ضبطهم في أوضاع مشبوهة ومخلة بالحياء، حيث تم تحويل المحل المذكور إلى وكر للدعارة وبعض الممارسات المشبوهة. وحسب مصادر محلية، فإن الفضيحة تفجرت بعدما قامت مصالح الأمن بالتدخل تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بناء على شكايات الجيران.

هذا، وقد تم إحالة الموقوفين على مصلحة الشرطة القضائية و إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معهم في التهم المنسوبة إليهم .

أوسمة : , , ,