اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 3:34 مساءً
جديد الأخبار
ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة .
أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2020 - 2:23 مساءً

ساكنة بني يخلف عمالة المحمدية تستغيث من الانقطاعات المتتالية للكهرباء و خدمات المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب

الصديق نادي –

على إثر الانقطاع المتوالي للتيار الكهربائي لشركة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أكدت مجموعة من ساكنة المنطقة و خصيصا إقامة ديار كنزة للمغرب الحر أنها تعيش كما ليلة الأمس محنة تمتد على طول ثلاث سنوات، فقد يصل هذا الانقطاع مدة تتجاوز الساعتان . إذ ينقطع التيار الكهربائي في أي لحظة ودون سبب، أو أي إشعار من أي جهة كانت، مما يؤدي إلى إتلاف الآلات الكهربائية بشكل متوالي ومتكرر. ويطال هذا الانقطاع حسب ذات التصاريح المنازل والأزقة، مما يجعل المارة وأبناء الحي يعيشون في خطر التعرض لاعتداءات من طرف مجهول، وسرقات ممتلكات و سيارات الساكنة والمارة.

هذا، و أكدت ساكنة إقامات ديار كنزة أنهم تقدموا بشكايات للشركة المزودة، فكان الرد عليها من طرف أحد المستخدمين بالمصلحة ( معندنا مانديروا ليكم ) .. و الغريب في الأمر هو أن الإقامة المجاورة لا يفصلها عن ديار كنزة سوى مسافة قليلة، و لا تعاني ساكنتها مما تعانيه، يتوفرون على الكهرباء و بجودة عالية. استفسار ساكنة ديار كنزة قادتهم للتوصل إلى نتيجة تؤكد أن هناك فرق كبير بين جودة خدمات المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب و بين الشركة المنافسة ” ليديك ” التي تقدم خدمات في مستوى تطلعات الساكنة، دون أي انقطاع خلال سنوات الاستفادة من الخدمات المقدمة.

أوسمة : , , , , , ,