اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:56 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2020 - 5:01 مساءً

ساكنة بلوك الكدية بالحي المحمدي يطالبون بتفعيل شكاياتهم للتصدي لاحتلال الملك العام خدمة للصالح العام

الصديق نادي –

تقدمت ساكنة بلوك الكدية الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء بعدة شكايات ابتداءا من 18 نونبر 2019، و راسلت عدة جهات، يبقى من أبرزها وزير الداخلية، عامل عمالة عين السبع الحي المحمدي الدار البيضاء، رئيس مقاطعات الحي المحمدي، قائد المنطقة، و رئيس جماعة الدار البيضاء . الشكايات كانت ترمي رفع الضرر الذي لحق بالساكنة، و ذلك بعد أن عزم أحد المواطنين على فتح مقهى عمومية مجاورة لأبواب الجيران، متعمدا استغلال الملك العمومي، الشيء الذي أدى إلى تضييق ممر الراجلين.

الشكايات التي توصل المغرب الحر بنسخ منها، يلتمس المواطنون من خلالها من جميع الجهات التي سلف ذكرها إجراء بحث في الموضوع، و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرفع الضرر الذي سوف يلحق بالساكنة، و كذا الاحتلال الغير قانوني للملك العمومي. و تؤكد الساكنة للمغرب الحر دائما أن الأشغال لازالت قائمة بالمقهى المذكورة بالرغم من المراسلات و الشكايات العديدة التي وجهت، متسائلين عن مصير هذه الشكايات، هل أخذت بعين الاعتبار أم طالها التجاهل؟

أوسمة : , , , , , , , ,