اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:48 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 6:31 مساءً

القصر الكبير : الدرك الملكي يحبط عملية ترويج الخمور

إبراهيم بنطالب

بمركز القصر الكبير التابع لسرية العرائش بقيادة السيد رئيس المركز ونائبه الأول وعدد من العناصر الدركية الشابة ، الذين قاموا بحملة تمشيطية مساء أمس الإثنين 28 دجنبر الجاري بالمناطق التابعة لنفود المركز، كان الهدف منها محاربة الممنوعات بكل أنواعها حيث اقتحموا منطقة قصر ابجير،الكشاشرة.

ورغم الدوريات اليومية و التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي مازال بعض مروجي المخدرات والخمور،، ولكن هده الحملة عن احتجاز سيارة من نوع داسيا معبأة بأنواع الخمور منها المستوردة ومنها المحلية يبلغ عددها حوالي 1800 قنينة خمر، كان سيتم ترويجها بمناسبة رأس السنة، لكن بفضل فطنة رجال الدرك الملكي بالقصر الكبير وحرفيتهم، أحبطت العملية وتم إعتقال فردين، والدين ينشطان في ترويج الخمور، وسيق الجميع وبمحجوزاتهم إلى المركز قصد أخد المتعين معهم وتقديمهم للنيابة العامة لتقول كلمتها.

أوسمة :