اليوم السبت 22 يناير 2022 - 3:17 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2020 - 12:05 صباحًا

القصرالكبير: توسعة سوق المعسكر القديم من بين مشاريع تنظيم المجال التجاري وتهيئة الأسواق بالمدينة

إبراهيم بنطالب

في إطار مجهودات المجلس الجماعي لتنظيم المجال التجاري وتهيئة الأسواق بالمدينة ، والاستجابة لمطالب التجار من خلال العمل على تنزيل مشروع توسعة سوق المعسكر القديم .
عقد اجتماعا في هذا السياق ترأسه النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي السيد حسن الحسناوي و النائب السيد عبد السلام البياتي يوم الاثنين 28 دجنبر الجاري وبحضور كل من مدير مصالح الجماعة ومهندس العمالة وقسم الدراسات والمهندس المعماري وقسم المراقبة ومهندسي قسم الأشغال بالجماعة ، حيث تم تدارس مجمل القضايا المرتبطة بإعطاء انطلاقة الأشغال بهذا المشروع التجاري الهام .
ويهدف مشروع التوسعة .الاستجابة لمطالب التجار و الساكنة على حد سواء ، والحرص على تنظيم المجال العمومي والدعم السوسيو اقتصادي .والمساهمة في النهوض بالمجال التجاري.

أوسمة :