اليوم الإثنين 18 يناير 2021 - 1:12 صباحًا
جديد الأخبار
القاضي نورالدين فايزي في ذمة الله زوجة صلاح الدين الغمري تعترف طنجة : سلطات طنجة تداهم مطعم وتوقف مسيره وزبنائه تكريم دونالد ترامب بالوسام المحمدي وهو أعلى وسام في المملكة الحذر ثم الحذر من السياقة ليلا انعقاد إجتماع بمقر مقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء بخصوص الدور الآيلة للسقوط القصر الكبير : الشرطة القضائية تحجز كمية كبيرة من مخدر الشيرة القايدة حورية شخصية السنة بامتياز ولوج العلامة التجارية الجديدة FRS إلى المغرب هاد : الحصانة الجماعية ضد الفيروس يمكن بلوغها في أوائل مايو في المغرب القصر الكبير : تحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد 19 تدخل بيت الثانوية التأهيلية المحمدية المغرب – إسبانيا: 12 مليون درهم لتأمين نقل البضائع الخطرة القصر الكبير : حماية المستهلك تراسل رئيس الحكومة ووزير الداخلية ووزير التجهيز والنقل واللوجيستيك تملالت : مدير ثانوية ابن بطوطة الإعدادية والمدير الإقليمي لوزارة التعليم يشرفان على توزيع مجموعة من لوازم التنظيف والتعقيم سطات – فيروس كورونا يغلق ثانوية تأهيلية في إطار الخدمات الاجتماعية التي تقدمها مقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 9:21 مساءً

الدكتورة أمينة رضوان تشرف على تكريم رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق

رشيد بوعودة –
بحضور شخصيات سياسية ومدنية، تم صباح يومه الخميس7يناير 2021م، تكريم السيد محمد العربي المرابط، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، ورئيس المجلس الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق الفنيدق، والفاعل الجمعوي، من طرف مجلة الرائدة في العلوم القانونية، ومجلس الشرفاء العلويين، والمنتدى الدولي للإبداع والانسانية، والتحالف المغربي المكسيكي الثقافي الإنساني والفني.

وأشرفت على هذا التكريم الكبير، الدكتورة أمينة رضوان، رئيسة مجلة الرائدة في العلوم القانونية، والأديبة التي أصدرت عددا من الكتب والمجلات.

وحظي السيد محمد العربي المرابط، الفاعل المدني، والوجه السياسي البارز بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشهادة الدكتوراه الفخرية، وشهادات تقديرية، كما تم منحه دروعا تكريمية بالمناسبة نفسها.

في حين أبرزت الدكتورة أمينة رضوان، في تصريح لها، أن تكريم محمد العربي المرابط، جاء نظير المجهودات التي يبذلها بمختلف المجالات على صعيد عمالة المضيق الفنيدق، والتي باتت ذائعة الصيت على المستوى الوطني.

وأفادت الدكتورة رضوان، أن التكريم جاء لتقدير جهوده المبذولة، ومن أجل تشجيعه على مواصلة بذل كافة المساعي التي تخدم الفئات الهشة، والمحتاجة، والساكنة عموما، سواء من موقعه كسياسي، أو كفاعل مدني.

ومن جهته، أشار عزيز منتصر، رئيس المنتدى الدولي للابداع والانسانية، في حديثه صحفي، أن التكريم جاء لتسليط الضوء على المجهودات التي يقوم بها رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، لخدمة الساكنة، ولتثبيت الثوابت الوطنية.

وأفاد منتصر، أن التحالف المغربي المكسيكي الثقافي الإنساني والفني، التي يتكون من 16 دولة، قرر منح العربي المرابط شهادة الدكتوراه الفخرية، وذلك بعد اطلاعنا على أعماله ومبادراته التي يقوم بها خدمة للصالح العام.

ومن جانبه، نوه الشريف المامون إسماعيلي علوي، رئيس مجلس الشرفاء العلويين، بالمجهودات التي يقوم بها العربي المرابط، وقال في شهادة تقديرية: “نتقدم إليك بأنبل عبارات التقدير والتشجيع والاحترام لما تقوم به من خدمات جليلة دفاعا عن الثوابت والمقدسات الوطنية والدينية وخدمة للعرش العلوي المجيد.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.