اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021 - 4:11 مساءً
جديد الأخبار
صندوق المقاصة: تراجع كلفة دعم غاز البوتان والسكر إلى 2.38 مليار متم فبراير رسميا …الاربعاء أول أيام رمضان بالمغرب كأس الكونفدرالية الأفريقية: الرجاء يطيح ببيراميدز و يضمن تأهله على رأس المجموعة الرابعة بيراميدز vs الرجاء : هل يستغل نادي الأهرام الفراغ التقني للنسور ليثأر من هزيمة الذهاب الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 9:21 مساءً

الدكتورة أمينة رضوان تشرف على تكريم رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق

رشيد بوعودة –
بحضور شخصيات سياسية ومدنية، تم صباح يومه الخميس7يناير 2021م، تكريم السيد محمد العربي المرابط، رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، ورئيس المجلس الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق الفنيدق، والفاعل الجمعوي، من طرف مجلة الرائدة في العلوم القانونية، ومجلس الشرفاء العلويين، والمنتدى الدولي للإبداع والانسانية، والتحالف المغربي المكسيكي الثقافي الإنساني والفني.

وأشرفت على هذا التكريم الكبير، الدكتورة أمينة رضوان، رئيسة مجلة الرائدة في العلوم القانونية، والأديبة التي أصدرت عددا من الكتب والمجلات.

وحظي السيد محمد العربي المرابط، الفاعل المدني، والوجه السياسي البارز بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشهادة الدكتوراه الفخرية، وشهادات تقديرية، كما تم منحه دروعا تكريمية بالمناسبة نفسها.

في حين أبرزت الدكتورة أمينة رضوان، في تصريح لها، أن تكريم محمد العربي المرابط، جاء نظير المجهودات التي يبذلها بمختلف المجالات على صعيد عمالة المضيق الفنيدق، والتي باتت ذائعة الصيت على المستوى الوطني.

وأفادت الدكتورة رضوان، أن التكريم جاء لتقدير جهوده المبذولة، ومن أجل تشجيعه على مواصلة بذل كافة المساعي التي تخدم الفئات الهشة، والمحتاجة، والساكنة عموما، سواء من موقعه كسياسي، أو كفاعل مدني.

ومن جهته، أشار عزيز منتصر، رئيس المنتدى الدولي للابداع والانسانية، في حديثه صحفي، أن التكريم جاء لتسليط الضوء على المجهودات التي يقوم بها رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، لخدمة الساكنة، ولتثبيت الثوابت الوطنية.

وأفاد منتصر، أن التحالف المغربي المكسيكي الثقافي الإنساني والفني، التي يتكون من 16 دولة، قرر منح العربي المرابط شهادة الدكتوراه الفخرية، وذلك بعد اطلاعنا على أعماله ومبادراته التي يقوم بها خدمة للصالح العام.

ومن جانبه، نوه الشريف المامون إسماعيلي علوي، رئيس مجلس الشرفاء العلويين، بالمجهودات التي يقوم بها العربي المرابط، وقال في شهادة تقديرية: “نتقدم إليك بأنبل عبارات التقدير والتشجيع والاحترام لما تقوم به من خدمات جليلة دفاعا عن الثوابت والمقدسات الوطنية والدينية وخدمة للعرش العلوي المجيد.

أوسمة : , , , ,