اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 3:41 مساءً
جديد الأخبار
أشرف الغربي بطل برنامج ستانداب هذا الموسم و المحظوظ بنيل جائزة البرنامج القصر الكبير – سرقة سيارة من نوع فيات بونتو في واضحة النهار و أمام أعين صاحبها القصر الكبير – الرائد العوفير رئيس وحدة الوقاية المدنية ينتقل إلى مدينة المحمدية عندما تقوم وسائل التواصل الاجتماعي بتطبيق القانون جريمة قتل راحل ضحيتها شاب في عقده الثاني بالحي المحمدي الدار البيضاء فك العزلة عن المناطق القروية بإقليم شيشاوة السيد بوانوا يستقبل ادارة النادي المكناسي المغرب يتوصل بأول دفعة من اللقاح ضد كوفيد 19 أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب
أخر تحديث : السبت 9 يناير 2021 - 12:51 صباحًا

القصر الكبير : جمعية حماية المستهلك تعاين الحالة الكارثية لقنطرة واد اللوكوس مدخل طريق الرباط .

إبراهيم بنطالب –

على إثر الشكايات التي توصل بها شباك جمعية حماية المستهلك من طرف سائقي الشاحنات التي يزيد حجمها عن 13 طن، و الذين تم منعهم من المرور على قنطرة اللوكوس المتواجدة بمدخل مدينة القصر الكبير طريق الرباط، قام أعضاء مكتب الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه المنضوية تحت لواء الجامعة المغربية لحقوق المستهلك بزيارة ميدانية، قصد معاينة القنطرة المذكورة زوال يوم أمس الخميس 7 يناير 2021، و الوقوف الميداني على الوضعية المزرية والاختلالات التي تعرفها القنطرة، وجمع خلاصات شكايات مستعملي القنطرة، حيث تبين أنها في وضعية كارثية بسبب الانشقاقات و الحفر المتواجدة بها، والتي تهدد أمن و سلامة المواطنين. كما أن هذه الطريق أصبحت تشكل خطرا حقيقيا على مستعمليها، مهددة سلامتهم وسلامة سيارتهم وشاحناتهم، بسبب صعوبة المرور عليها نظرا لضيقها من جهة، و عدم قوة تحملها من جهة ثانية. الأمر الذي تسبب عدة حوادث سير .

وبما أن هذه القنطرة تعد إحدى مداخل المدينة الرئيسية التي تمر منها الشاحنات و الحافلات و السيارات بالمدينة، فإن الجمعية المغربية لحماية المستهلك والدفاع عن حقوقه، قررت أن تراسل جميع الجهات المسؤولة والمعنية بهذا الملف قصد التسريع في إصلاح هذه القنطرة و توسيعها لرفع الضرر و المعاناة على مستعمليها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.