اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:09 مساءً
جديد الأخبار
مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية المغرب: انخفاض الحركة الجوية بأكثر من 71٪ في 2020 استشهاد جندي مغربي بجمهورية إفريقيا الوسطى. تمديد فترة العمل بالتدابير الوقائية لأسبوعين إضافيين المغرب يحسن موقعه في ترتيب القوة العسكرية 2021 القصر الكبير – الكتابة المحلية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم لقاء تواصليا شيشاوة :تفقد أشغال تهيئة مسلك الطريق الجديد لدوار تبردجوت ● الحكومة تقرر تمديد العمل بإجراءات حالة الطوارئ لأسبوعين إضافيين و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة أصيلة : خلاف أسري ينهي حياة أم على يد زوج ابنتها تعبيد اجزاء مهمة من الطريق لفك العزلة في بعض مناطق اقليم شيشاوة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2021 - 2:33 مساءً

مجهود رائع للأمن الوطني يتوج بتوقيف مروج الخمور بسلا

الوازي ياسر

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات بالأمن الإقليمي بسلا، نهاية الأسبوع الماضي، في عملية نوعية، من الإطاحة بنشاط أحد تجار الخمور على صعيد المدينة، بعد أن ظل مبحوثا عنه لمدة طويلة بموجب مذكرات صادرة على الصعيد الوطني.

وأحيطت العملية بسرية تامة تجنبا لاحتمال انكشاف أمر الخطة الأمنية، بعدما ظل المبحوث عنه في مأمن من الاعتقال، وتمكن في أكثر من مرة من الفرار بفضل استعانته بشبكة من المخبرين لمراقبة تحركات الأمن في محيط نشاطه.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن الموقوف هو موزع كبير للخمور بحي روسطال صدرت في حقه عدة مذكرات البحث على الصعيد المحلي والوطني.

وجاءت العملية بعد توصل فرقة المذكورة بمعلومات تفيد توجهه على متن سيارة من نوع رونو كليو رفقة مساعدين وبالضبط بحي السلام لتتم مباغتته، رغم محاولة السائق الفرار بها، لتتم مطاردته وسط الحي واعتقالهم.

وحجزت عناصر فرقة محاربة العصابات خلال هذه العملية 200 قنينة من الخمور و الجعة، نصفها داخل السيارة كانت في طريقها الى زبنائهم، و الباقي بعد مداهمة منزلهم بحي روسطال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.