اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 1:27 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 4:16 صباحًا

الفلاحي كاش – القرض الفلاحي يطلق أول وكالة بنكية له بتمارة

ياسر الوازي –

إفتتح القرض الفلاحي ، يوم الجمعة 9 يناير في تمارة ، أول فرع لمؤسسة الدفع الجديدة للمجموعة : الفلاحي كاش، بحسب بيان صحفي. هذه الوكالة ، وهي الأولى من مجموعة من 50 نقطة بيع قيد التطوير ، تمثل النشر التشغيلي لـ Al Filahi Cash ، وهي مؤسسة دفع تابعة لمجموعة Crédit Agricole du Maroc ، والتي تم إطلاقها مؤخرًا ، والتي تهدف إلى تنويع عروض خدماتها. ومنتجات المجموعة من أجل دعم تنمية الاقتصاد الوطني في العالم الريفي وشبه الحضري ، من خلال الشمول المالي. سيقدم الفلاحي كاش مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التي تقدمها مؤسسة الدفع ، ولا سيما تنفيذ عمليات تحويل الأموال من وإلى جميع فروع Al Filahi Cash وفروع Crédit Agricole du Maroc ، وفتح حسابات الدفع ، الإيداعات والسحوبات النقدية من حساب الدفع ، وتنفيذ معاملات الدفع (التجارة ، والفواتير ، والضرائب ، ورسوم الهاتف) ، وتنفيذ عمليات التحويل الوطنية والدولية والتزويد من حساب الدفع عن طريق الصراف الآلي أو الدفع النقدي بالإضافة إلى معاملات صرف العملات. ستغطي شبكة Filahi Cash التجارية ، التي تستهدف بشكل أساسي العملاء من المناطق الريفية وشبه الحضرية ، المناطق شبه الحضرية والريفية ذات التركيبة السكانية العالية والتغطية الضعيفة في منافذ البنوك ، وضواحي المدن الكبرى الرئيسية في المغرب والمناطق النائية و هذا في انسجام تام مع مهمة الخدمة العامة لمجموعة Crédit Agricole du Maroc. ستعمل الشبكة بأكملها وفقًا لأعلى المعايير من حيث الإجراءات الصحية الوقائية. ستختار شركة الفلاحي النقدية استراتيجية المؤسسة التجارية القائمة على التآزر القوي مع نظام مجموعة Crédit Agricole du Maroc. هذه هي الطريقة التي ستعتمد بها شبكتها التجارية على وكالاتها الخاصة التي ستدعمها شركة (Digital Relays) و هي مساحة مصرفية ذاتية الخدمة تتيح للعملاء وغير العملاء إجراء العديد من المعاملات المصرفية بشكل مستقل.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.