اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:56 صباحًا
جديد الأخبار
طنجة – إتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية المغرب: انخفاض الحركة الجوية بأكثر من 71٪ في 2020 استشهاد جندي مغربي بجمهورية إفريقيا الوسطى. تمديد فترة العمل بالتدابير الوقائية لأسبوعين إضافيين المغرب يحسن موقعه في ترتيب القوة العسكرية 2021 القصر الكبير – الكتابة المحلية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم لقاء تواصليا شيشاوة :تفقد أشغال تهيئة مسلك الطريق الجديد لدوار تبردجوت ● الحكومة تقرر تمديد العمل بإجراءات حالة الطوارئ لأسبوعين إضافيين و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة أصيلة : خلاف أسري ينهي حياة أم على يد زوج ابنتها تعبيد اجزاء مهمة من الطريق لفك العزلة في بعض مناطق اقليم شيشاوة ● السلالة المتحورة لفيروس كورونا..المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة إنزكان – أستاذ يفارق الحياة داخل حجرة الدراسة جامعة الكرة ترخص للرجاء القيام بتعاقدات في “الميركاتو” شيشاوة : حادثة حادثة سير خطير بالطريق الجهوية رقم 212 حجز 23 ألف قرص طبي مهلوس بمكناس والقبض على عصابة مكونة من 12 عنصر من بينهم صيدلي
أخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 3:36 مساءً

القنيطرة: ضبط 1120 طنا من الشيرا واعتقال شخص واحد (المديرية العامة للأمن الوطني)

ياسر الوازي –

ضبطت شرطة القنيطرا القضائية صباح اليوم الإثنين، بناء على معلومات دقيقة قدمتها الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، عملية بـ 1120 طنا من الشيرا على متن شاحنة دولية لنقل البضائع. وذكرت المديرية العامة للامن الوطنى فى بيان لها أنه تم اعتراض الشاحنة القادمة شمال المملكة عند مدخل مدينة القنيطرة، مشيرة إلى أن عمليات التفتيش التى أجريت على متن الشاحنة أسفرت عن ضبط 36 طردا تزن ما مجموعه طن و120 كيلوغرام من المخدرات، ملفوفة بعناية في براميل بلاستيكية فارغة، فضلا عن اعتقال السائق البالغ من العمر 47 عاما. وأضافت الإدارة أن المدعى عليه قد تم التحفظ عليه تحت تصرف التحقيق تحت إشراف النيابة المختصة، مشيرة إلى أن التحقيقات مستمرة للقبض على جميع المتورطين في هذه الأعمال الإجرامية.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.