اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:57 مساءً
جديد الأخبار
أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات.
أخر تحديث : السبت 16 يناير 2021 - 2:57 مساءً

الحذر ثم الحذر من السياقة ليلا

الربيعي مكناس

عرفت مدينة الرشيدية مساء امس الجمعة 15 يناير 2021 حادثة سير مميتة راح ضحيتها رجلين في مقتبل العمر كانا عائدان من عملهما بمدينة الرشيدية متجهات إلى مقر السكن.
لم يكن يتوقعا  الرجلانا أن يكونا مصيرهما تحت عجلة متهور لا يشعر بمسؤولية السياقة وما يترتب عنها من من خسارات في الارواح،ومن تيتيم اطفال ؛وتعاني المنطقة خاصة القصور من قلة الاضواء الطرقية خاصة طريق بني وفوس ؛وتمزوغين والحبوس ؛وايضا الطريق رقم 13اتجاه مسكي بضعف انارتها ان لم نقل قلتها مما يشكل خطرا كبيرا لتواجد اصحاب الدراجات النارية والعادية ،كما وقع مؤخرا لاحد التلاميذ الذي دهسته سيارة لو لطف الله لمزهقت روحه.
ويشتكي ساكنة القصور من مشكل الانارة الذي يسبب مشاكل كبيرة خاصة التلاميذ والتلميذات؛وفي انتظار حلول جدرية نترحم على هذين الرجلين اللذان فارق الحيات بالنقطة السوداء الموفوس* بني وفوس*ان لله وان اليه راجعون.

أوسمة :