اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:59 مساءً
جديد الأخبار
أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات.
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 3:56 مساءً

و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة

الصديق نادي

لازالت ساكنة ديار كنزة و الأحياء المجاورة بجماعة بني يخلف عمالة المحمدية ، تشتكي من ظاهرة إنتشار الكلاب الضالة، التي أصبحت تجول وتصول في شكل أسراب، مما يولد مخاوف لدى الساكنة عامة ويخلق الرعب لدى فئة الأطفال خاصة مما أدى في ذلك عدم الإلتحاق إلى مدارسهم ، ناهيك عن حالة الإزعاج الدائمة التي يسببها نباحها المتواصل طيلة الليل.

ونسجل في هذا الصدد تماطل الجهات المسؤولة في التدخل السريع للحد من التزايد والتوالد المهول للكلاب الضالة في ظل الغياب الملحوظ (حسب الساكنة) للتغلب على الظاهرة والقضاء عليها. هذا فضلا عن مخاوف الساكنة من أعراض مرضية قد تنقلها هذه الكلاب الضالة ناهيك تعرضهم للمارة قصد المهاجمة الشرسة في أي وقت .

أوسمة :